رياضة

“السياربي” في طريق مفتوح نحو دور مجموعات رابطة الأبطال

يُواجه نادي شباب بلوزداد نظيره “بورينجرز” السيراليوني، اليوم الإثنين بداية من الساعة 18:00 على ملعب ميلود هدفي بوهران، ضمن لقاء العودة من الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

وتدربت تشكيلة “أبناء لعقيبة” على أرضية “ميلود هدفي” بمعدل مقبول خاصة بعد تأجيل المباراة من طرف “الكاف”، بطلب من النادي السيراليوني الذي تعذر عليه اللحاق في الوقت المحدد سابقا لأسباب قاهرة، حيث كان من المفترض أن يلعب اللقاء يوم السبت الفارط.

ويعتبر المدرب البلجيكي “سفين فند نبروك” رابطة الأبطال كهدف رئيسي للنادي رغم صعوبة المأمورية حيث قال في الندوة الصحفية: “إنّ رابطة الأبطال تعد هدفا مشتركا بين الأنصار والإدارة، والفوز بها يُعتبر حلما لكنه يبقى صعبا نظرا لتواجد فرق تمتلك تجربة كبيرة في المنافسة القارية”.

وتمّ تعيين الرباعي التحكيمي المتمثل في الحكم محمد علي موسى كحكم رئيسي، عبد العزيز ياكوبا وسوفيا سوفي عبدو قربة كمساعد أول ومساعد ثاني على التوالي وسعدو علي براهامو كحكم رابع.

يُذكر أنّ لقاء الذهاب بنتيجة 3-1 لصالح رفقاء الحارس الدولي رايس وهاب مبولحي، ما جعل الطريق مفتوح أمام ممثل الجزائر لبلوغ دور المجموعات لرابع مرة على التوالي ومواصلة مشوار السعي نحو اللقب الإفريقي، حيث يتواجد “الشباب الكبير” في رواق مفتوح للتأهل مالم تحدث المفاجأة من المنافس السيراليوني.

 

https://www.facebook.com/Chabab.Riadhi.Belouizdad.Official/posts/pfbid0h8PUPmsrtJtQLvDi6BVHnoM6B1KuL3xTb8sa95Ypng5C5CQezHqFiNj6dUU2SjTWl

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى