رياضة

الإصابات تضرب المنتخب الكاميروني

عرف بيت المنتخب الكاميروني لكرة القدم مؤخرا موجة من الإصابات التي تعرض لها لاعبوه، قبيل مبارتي الفصل ضد المنتخب الوطني الجزائري المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وخسر المدرب الجديد للأسود غير المروضة “ريغوبار سونغ” خدمات لاعب نابولي “أندري فرانك زومبو أنغيسا”، الذي تعرض لإصابة مع ناديه خلال مباراة في الدوري الإيطالي.

وتعتبر إصابة “أنغيسا” ضربة موجعة للمدرب “سونغ” خاصة وأنه من بين نجوم المنتخب الكاميروني ويقدم في مستوى جيد في وسط ميدان نابولي.

وسيغيب أيضا اللاعب “مومي نغامالو” عن مواجهتي الجزائر بسبب تلقيه لإصابة مع ناديه “يونغ بويز” السويسري،كما كشفته وسائل الإعلام الكاميرونية اليوم الثلاثاء.

وتحوم الشكوك بخصوص مشاركة اللاعب “نوهو تولو” في مبارتي الدور الفاصل، بعض أن تلقى إصابة خلال مباراة فريقه “سياتل” الأمريكي، ورغم أن اللاعب التحق بتربص منتخب بلاده إلا أنه ينتظر نتائج الفحوصات من أجل تحديد إمكانية مشاركته أم لا.

كما تعرض حارس نادي “أجاكس أمستردام” الهولندي، “أندري أونانا” لحادث مرور خطير صبيحة اليوم الثلاثاء، حسب وسائل إعلام محلية، وكان “أونانا” في طريقه للحاق بتربص المنتخب الكاميروني بدوالا حينما اصطدم بسيارة رباعية الدفع.

ودون شك ستؤثر هذه الإصابات على تحضيرات المنتخب الكاميروني ولو بصفة نسبية، على أمل أن يستفيد أشبال بلماضي من هذه الظروف يوم الجمعة المقبل للعودة بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة يوم 29 مارس الجاري.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى