رياضة

سليم دادة: نتطلع لإنجاح حفلي الافتتاح والاختتام للألعاب المتوسطية

أكد الرئيس الجديد للجنة حفلي الافتتاح والاختتام للألعاب المتوسطية سليم دادة، أن حفلي الافتتاح والاختتام لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقرر إقامتها في وهران الصيف المقبل سيكونان في مستوى كبير وسيبقيان في الذاكرة.

وقال دادة للإذاعة الوطنية، أن المهمة الموكلة إليه بصفته رئيسا للجنة حفلي الافتتاح والاختتام ستكون صعبة، مؤكدا أنه سيبذل كل جهده ليكون في مستوى الحدث.

وأسندت لسليم دادة، كاتب الدولة الأسبق المكلف بالإنتاج الثقافي، أيضا مهمة تنظيم الأنشطة الثقافية بمناسبة هذا الحدث الرياضي الذي تستضيفه الجزائر للمرة الثانية في تاريخها، بعدما سبق لها وأن نظمت النسخة السابعة بالجزائر العاصمة عام 1975.

وكان محافظ الألعاب المتوسطية بوهران محمد عزيز درواز قد أصر مؤخرا على أهمية نجاح حفلي الافتتاح والاختتام، وهو ما يفسر التغيير الذي قام به على مستوى اللجنة المعنية بتحضير الحفلين.

ويذكر أن الحفل الختامي للطبعة المقبلة من الألعاب المتوسطية سيتزامن مع الذكرى الستين لعيدي الاستقلال والشباب، وهو دافع إضافي للهيئة المكلفة بتنظيم هذا الحفل للنجاح في المهمة الموكلة إليها.

وتم تنصيب الرئيس الجديد للجنة مراسم الافتتاح والاختتام لعرس المتوسط من قبل رئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، نائب رئيس لجنة تنظيم الألعاب المتوسطية، عبد الرحمن حماد.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى