الحدث

سيدي السعيد: ترشيحنا لبوتفليقة لا رجعة فيه

شدد الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، عبد المجيد سيدي السعيد، بأن ترشيح العمال لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لرئاسيات 18 أفريل “قرار لا رجعة فيه”.

وأفاد سيدي السعيد اليوم، خلال كلمته بمناسبة احتفالية تأميم المحروقات وتأسيس الاتحاد العام العمال الجزائريين بأدرار، بأن العمال دائما ما كانوا وراء وقوف الدولة الجزائرية، وسيبقون على هذا العهد، مؤكدا بأن لغة “النفاق” غير موجودة داخل أسوار الاتحاد الذي لن يخون العهد الذي قدمه لرئيس الجمهورية، سيما وأن دعمه في الرئاسيات المقبلة مبني على حقائق لا ينكرها إلا جاحد.

وذكر المتحدث بإنجازات رئيس الجمهورية طيلة 20 سنة الماضية، حيث أوضح في هذا السياق:” الانجازات موجودة وهي عبرة لكل الجزائريين وغير الجزائريين في كل القطاعات، ونحن كعمال لن ننكر هذا الخير الذي أتى به الرئيس”.

وطالب الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، من العمال عدم نسيان ما قدمه الرئيس لهذه الفئة منذ سنوات، قائلا:” ليس مسموح لنا نكران الخير الذي جاء من عند الرئيس، والواقع يفرض علينا الاستمرارية ودعمه”.

ويرى  سيدي السعيد في خطابه أن البعض يريد خلق الفتنة بنكران الحقائق التي سجلها التاريخ، رغم أن السلم الذي يعتبر كنزا تحقق في عهده بعدما كان الجزائريون يعيشون الويلات ووسط الخوف، مشددا بأن الشعب لا ينكر هذا وذاكرته قوية ولازال واقفا مع الرئيس وسيرفض لا محالة الرجوع إلى سنوات الدم والبكاء.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى