سياسة

شاهد| خليدة تومي تدافع عن حنون

اعتبرت الوزيرة السابقة للثقافة، خليدة تومي، تصوير الأمينة العامة لحزب العمال من داخل المحكمة العسكرية، دون موافقتها، إهانة لنضالات الصحافة الجزائرية.

وقالت خليدة تومي اليوم، خلال كلمة مشاركتها في لقاء نظم بمقر حزب العمال في العاصمة اليوم: “هذا نداء للتلفزيون العمومي والقنوات الخاصة التي استعملت صورا لمناضلة معروفة، التي صُورت بدون إرادتها، ما تم القيام به له هدف”.

وأضافت المتحدثة: “هذا الهدف لا يشرف القنوات الخاصة والصحافة الجزائرية المعروفة دوليا، بعد أن دفعت ثمن نضالتها في وقت سابق”.

 

متعلقات

‫2 تعليقات

  1. من انت لكي تصرحين، كم هو رأسمالك في البنوك اليوم و كم كان يوم أن كنت خليدة مسعودي تاع الارسيدي، لماذا لم تقولي هذا الكلام عندما كان التلفزيون بآمر من سيدك التوفيق يقدم في نشرة الأخبار أشخاصا بتهمة الإرهاب قبل المحاكمة و ثبوت التهم و العديد منهم ثبت أنهم كانوا أبرياء، حدثينا عن الأموال التي صرفت بغير وجه حق عندما كنت وزيرة للثقافة، إن دورك آت إن شاء الله، العدالة الإلهية لا تفلت احد مهما تجبر.

  2. خليدة تومي ترافع من اجل العدالة بعد ان قبضت الثمن عن السكوت عن الحق و دارت الشكارة..لقد جاء عصر جديد و ترقبي دورك و غني لبوتفلقة يا بائعة المبادئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى