أخبار هامةمنوعات

شكيب خليل يدافع عن زوجته ويُهاجم الإعلام و فرنسا والصهيونية

رد اليوم وزير الطاقة السابق، شكيب خليل، في صفحته على الفايسبوك على تسريبات “أوراق بنما” التي تتهم زوجته بالضلوع في “تعاملات تجارية مشبوهة” من خلال إنشائها لشركتين “أوف شور” في بنما حيث تحدى وسائل الإعلام بأن تقدم الأدلة إلى العدالة متهما أيها بالعمالة لمصالح أجنبية.

و كتب خليل أن” حملة إعلامية غير إنسانية تستهدف سمعته من وسائل إعلامية تعمل لمصالح أجنبية لا تريد الخير للجزائر” مضيفا أنه “بمجرد قوله بعض الحقائق على المستثمرين الفرنسيين في الجزائر حتى تهاجمه وسائل الإعلام الخاضعة للاستعمار الجديد”.

و هاجم الوزير السابق بشدة وسائل الإعلام التي تناولت مواضيع تتهمه بالفساد هو و عائلته قائلا إنها “مدعومة من الخارج” حيث لم تكتف “بالكذب و البهتان على شخصه بل وصلت للتهجم على زوجته”.

وفي سياق ردة فعله عما كتب حول زوجته نهاية الأسبوع تزامنا مع الدفعة الثانية لتسريبات “فضيحة أوراق بنما” أوضح خليل أنها “دكتورة في الفيزياء النووية و درست في الجامعة الجزائرية لما لم يكن هناك كتب عربية بالإضافة إلى بحوثها حول النووي في معهد فرانز فانون “. كما تطرق لنضالات زوجته الفلسطينية الأصل من أجل قضية شعبها حيث ذكر بالإضراب عن الطعام الذي نظمته مع العديد من النساء العرب أمام البيت الأبيض الأمريكي “احتجاجا على مجازر صبرا و شتيلا للجيش الصهيوني المتوحش”.

وأضاف شكيب خليل ردا على “الهجمة التي تتعرض لها زوجته” أنها دافعت عن إخوتها و أخواتها الفلسطينيين ضد الصهيونية و سياسة الأرض المحروقة  لنتانياهو متهما من يهاجمونها بالعمالة للصهيونية”.

عرفات

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى