ولايات

وضع حد لعصابة مُختصة في سرقة السيارات والدراجات النارية بالعاصمة

تـمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بخرايسية بالدويرة، من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية مختصة في سرقة السيارات والدراجات النارية والاعتداء على الأشخاص من خلال التهديد بالسلاح الأبيض.

وجاءت العملية على إثر تلقي الفرقة الإقليمية لعدة شكاوى تقدم بها الضحايا لتعرضهم للاعتداء المتبوع بالسرقة، وبعد التحري والاستعلام لعناصر الفرقة، مُدعمة بفوج تحقيق من الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بالدويرة، تم تحديد هوية أفراد الشبكة وأماكن تواجدهم.

وتم وضع خطة أمنية مُحكمة لأفراد الفرقة مُدعمين بفرقتي الأمن والتحري لكل من الدويرة وسيدي سليمان، حيث مكّنت العملية من توقيف كل أفراد العصابة والمُقدر عددهم بـ 7 أشخاص، مع حجز شاحنة صغيرة كانت تُستعمل في نقل المسروقات، كما تم استرجاع دراجتين ناريتين و3 هواتف نقالة مسروقة مع حجز أسلحة بيضاء من مختلف الأنواع.

وبعد التحقيق المُعمق مع عناصر الشبكة وبالتنسيق مع الوحدات التابعة للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر، التي تلقت شكاوي في هذا السياق، تم التعرف على أفراد العصابة من مختلف الضحايا مع حل 10 قضايا تورط فيها نفس الموقوفين، على أن يتم تقديم الموقوفين أمام الجهات القضائية المختصة.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى