سياسة

تاعزيبت: انطلاق حملة دولية لمساندة حنون

كشف القيادي في حزب العمال، رمطان تاعزيبت، عن إنطلاق حملة دولية شاملة مساندة لأمينة عامة الحزب لويزة حنون، التي تم إيداعها رهن الحبس المؤقت بعد مثولها أمام المحكمة العسكرية في البليدة الخميس.

وقال تاعزيبت اليوم، خلال ندوة صحفية في مقر الحزب، “لويزة حنون مناضلة عالمية، والعالم يعرفها على أنها سياسية مناضلة تهتم بحقوق الإنسان”، مضيفا ” نحن الأن في حزب الأن نرتكز على الشعب الجزائري، والأحزاب السياسية والنقابات، التي دائما ما كان حزب العمال في صفهم”.

وجدد المتحدث مطالبته بإطلاق سراح لويزة حنون من السجن، موضحا في هذا السياق “سنبقى نطالب بإطلاق سراحها حتى النهاية، فهي مناضلة شريفة وصاحبة مواقف”، متابعا ” هي مريضة ومراهنتنا على وحدة الأمة لإطلاق سراحها موقف راسخ في اذهاننا”.

وذكر القيادي في حزب العمال ببعض مواقف الأمينة العامة للحزب، حيث أكد ” هي دافعت على الجميع، ومن بين المدافعين عليهم، نائب رئيس الجبهة الإسلامية للإنقاذ المنحل علي بلحاج”، متابعا “الرفيقة حنون لن تكون بمفردها ونحن نعلم ما نقول”.

متعلقات

‫2 تعليقات

  1. اذن تثبتون التهم بوجه، أي وطنية هذه التي يسارع أصحابها للتدويل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

  2. لويزة حنون مناضلة عالمية، تكذبوا او ما تحشموش، لويزة حنون و انت يا تاعزيبت و حزبكم ليس لكم اي وزن عند الشعب الجزائري، فالشعب الجزائري لا يساند ابدا الاحزاب التروتسكية الشيوعية، انتم جماعة صنعها التوفيق و اعطاها المقاعد في البرلمان، ان الواجب عليكم كان الافصاح عن التهم الموجهة للويزتكم و الرد عليها و الدفاع عليها و لو بتسخير 100 محامي، اما ان تلجاوا للتدويل فهذا دليل على انكم ابناء الخارج قبل ان تكونوا ابناء الوطن و هذا و حده كافي للحكم عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى