رياضة

قرباج يراسل الوزير حطاب للطعن في الجمعية التأسيسية للرابطة وقرارات زطشي

راسل محفوظ قرباج الرئيس السابق للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، شكوی لوزير الشباب والرياضة، محمد حطاب، تلقت “سبق برس” نسخة منها، يعترض فيها المسؤول السابق لشباب بلوزداد علی قرار “الفاف” ورئيسها خير الدين زطشي، بانعقاد الجمعية التأسيسية تمهيدا لعقد الجمعية الانتخابية في 21 جوان المقبل، الثلاثاء، بمبنی دالي براهيم.
حيث أكد قرباج بأنّ ما تقوم بها “الفاف” غير شرعي على الإطلاق، على اعتبار أنّ المحكمة الرياضية الجزائرية اعترفت بشرعية الرابطة بقيادة الرئيس السابق. علما أن الناطق الرسمي لاولمبي الشلف يعد أبرز المرشحين لخلافة قرباج وذلك بالتناقس مع عمار بهلول الرئيس الحالي والمؤقت للرابطة.
هذا ومن المرتقب أن يلتقي، غدا، رئيس “الفاف” خير الدين زطشي باللجنة المؤقتة لتسيير الرابطة المحترفة بقيادة عمار بهلول، وكذا أعضاء الرابطة المحترفة من أجل تشكيل لجنة للترشحيات وأخرى للطعون، والشروع في دراسة ملفات الشخصيات الراغبة في الترشح لرئاسة الرابطة خلفا لمحفوظ قرباج الذي أزيح من منصبه في 21 من جانفي بسبب قضية إجازات وفاق سطيف التي صنعت الكثير من الجدل واستدعت تدخل الرجل الأول في مبنى دالي براهيم لوضع حد لصراعه مع رئيس الرابطة.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى