رياضة

محرز ضمن التشكيل الإفريقي في أوروبا

يتواجد المهاجم الدولي الجزائري لمانشستر سيتي، رياض محرز ضمن التشكيل الإفريقي الناشط في أوروبا لموسم 2020- 2021 ، الذي أعدته مجلة “فرانس فوتبول” اليوم الخميس.

وكتبت المجلة في صفحتها الالكترونية :” أكد قائد “خضر الجزائر” بطل انجلترا والمنهزم في نهائي رابطة الأبطال، وهو إنجاز تحقق بالأهداف الحاسمة المسجلة و خاصة أمام باريس سان جيرمان، بأنه عرف كيف يتألق تحت إشراف غوارديولا، وخاصة في تكييف وتنويع سجله الفني دون التخلي عن مهامه في التنشيط والتوزيع والتسجيل.

كما تم اختيار لاعب دولي آخر ضمن هذه التشكيلة، ولكن كلاعب احتياطي، و يتعلق الأمر برامي بن سبعيني الذي أدى موسما ناجحا مع ناديه (بوروسيا موشنغلادباخ الألماني) حيث سجل له أربعة أهداف منها هدفان في منافسة رابطة الأبطال.

بالإضافة إلى محرز، يتشكل تعداد إفريقيا بأوروبا من الحارس إدوار ماندي (السنغال/تشيلسي)، اشرف حكيمي (المغرب/انتر ميلان) خاليدو كوليبالي (السنغال/نابولي)، إدمون تابسوبا (بوركينا فاسو/لفركوزان).

وكذلك راينيلدو (الموزمبيق/ليل)، آمادو هيدارا (مالي/ليبزيغ)، فرانك كيسي (كوت ديفوار/ميلان)، إيهيل بيبو (الطوغو/هوفنهايم)، يوسف النصيري (المغرب/إشبيلية)، محمد صلاح (مصر/تيفربول).

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى