سبق تك

مكالمات وأنترنت غير محدودة ابتداء من 100 دج فقط مع “أوريدو”

يُطلق “أوريدو” عرض ترويجي خاص بشهر رمضان ويقترح عليهم الرصيد الجزافي هيّا ! 100 والرصيد الجزافي هيّا ! 200 صالحين من اليوم الأول إلى غاية اليوم الأخير من الشهر الفضيل، في إطار وضع زبائن المتعامل في قلب استراتيجيته، والسعي للاستجابة بصفة أمثل لمتطلبات زبائنه بفضل استراتيجية رقمية ابتكارية والسماح لهم من اكتشاف العالم الجديد “هيّا”.

بهذا العرض الترويجي، يمنح متعامل الهاتف النقال “أوريدو” زبائنه المشتركين في عرض “هيّا” فرصة الاستفادة من انترنت ومكالمات مجانا خلال شهر رمضان، ويقترح، لأكثر مرونة، صيغتين على زبائنه، الاولى هي الرصيد الجزافي “هيّا 100” بتعبئة 100 دج، يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو “أوريدو” والانترنت مجانا لمدة 24 ساعة، والصيغة الثانية هي الرصيد الجزافي “هيّا 200” من خلال  بتعبئة 200 دج، يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو “أوريدو”، و400 دج من المكالمات والرسائل النصية القصيرة نحو الشبكات الوطنية الأخرى وكذا الانترنت مجانا لمدة 24 ساعة.

 

وللاستفادة من هذا العرض الترويجي والاتصال بكل حرية خلال الشهر الفضيل، يُمكن لزبون “أوريدو”  اختيار إحدى الصيغتين بتشكيل الرمز *151# أو بالربط عبر الموقع الالكتروني، فيما تعتبر هذه الأرصدة الجزافية صالحة لجميع زبائن “هيّا” عبر كامل التراب الوطني.

 

 

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى