رياضة

نادي باريس سان جيرمان في الجزائر

كشفت وسائل إعلامية فرنسية اليوم أن النادي الفرنسي المرموق، باريس سان جيرمان، سيجري تربصه الشتوي في الجزائر.

وأفادت نفس التقارير أنّ النادي الباريسي يخطّط لإقامة تربص له في المركز التقني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى بالعاصمة و ذلك تحسبا للاستحقاقات التي تنتظر أكبر نادي فرنسي و على رأسها رابطة أبطال أوروبا.

ويبدو أن النادي الفرنسي ألغى وجهته الأصلية التي كانت إلى قطر ليستقرّ على اختيار الجزائر و ذلك للتربص في مناخ مشابه لما هو موجود في فرنسا و ذلك في جانفي 2017 و لمدة 5 أيام.

ووفقًا لصحيفة الفرنسية “ليكيب” ، فإنّ النادي الفرنسي سيتوجه هذا الموسم لإجراء تربصه الشتوي بالجزائر، تحضيرًا للاستحقاقات القادمة من الدوري الفرنسي وكذا رابطة أبطل أوروبا.
وأضافت الصحيفة، أن إدارة النادي قررت تعديل خططها، بعد أن كان من المقرر إجراء التربص في قطر، والتوجه نحو وجهة أخرى شبيهة مناخيا بوجهتها الأخيرة، مثل مدينة مراكش المغربية، واعتبرت الصحيفة أن المركز التقني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، أول أولويات البارسيين.

وحسب نفس المصدر دائما، فإنه في حال لم تنجح إدارة النادي في إجراء تربصها على الأراضي الجزائرية، فإنها ستغير وجهتها نحو البرازيل أو قطر. وللإشارة، سيدخل الفريق الفرنسي في تربصه، بداية من الفاتح جانفي 2017 وسيتمر لمدة يوم إلى 5 أيام.

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى