رياضة

الأندية الجزائرية تُساند القضية الفلسطينية (صور)

أعلنت الأندية الجزائرية، بقسميها المحترف والهاوي، عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني الشقيق، بعد الإعتداء الصهيوني على الشعب الفلسطيني الأعزل الذي بلغ مرحلة خطيرة خاصة بعد مجزرة مستشفى “المعمداني”.

ونشرت إدارة شباب بلوزداد صورة لشعار النادي باللون الأسود مع إحاطته بعلم فلسطين، تعبيرا عن مُساندتها للأشقاء الفلسطينين جراء الأحداث الأخيرة التي تشهدها، اضافة إلى صورة غلاف صفحتها الرسمية مكتوب عليها هاشتاغ “مع الشعب الفلسطيني الحر”

ونشرت الصحفة الرسمية لاتحاد العاصمة، منشورا عبر ”فيسبوك” جاء فيه: “وما كانت فلسطين يوما وطنا.. بل هي قلبا ونبضا وحبا”، مُرفقة إياه بصورة لشكيلة الفريق من لقاءها الأخير، بالعلم الفلسطيني.

وأطلقت إدارة نادي اتحاد بسكرة صورة لشعار النادي مرفوقا بالعلمين الجزائري والفلسطيني، مع كتابة:”اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلاّ الدعاء فيارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين، اللهم رد إلينا فلسطين والمسجد الأقصى ردًا جميلاً، اللهم أنصر ضعفهم فإنهم ليس لهم سواك”.

ومن جهتها، أبانت مُختلف النوادي الجزائرية على غرار رائد القبة ، شبيبة الساورة، مولودية وهران وكذا أولمبي الشلف، عن تضامنها العميق مع الشعب الفلسطيني الشقيق من خلال بمنشورات وصور وأدعية، عبر صفحاتها الرسمية على “فيسبوك”.

وقد تكون هذه الخطوة بسيطة لمُساندة القضية الفلسطينية لكنها تبقى مطلوبة في إيصال الرسالة إلى العالم حول ما يدور في قطاع غزة المُحاصر، وذلك باستغلال المساحات المُتاحة لتمريرها.

 

 

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى