رياضة

“الخضر” علی بعد 90 دقيقة من التأهل الرسمي لكان 2019

يستعد عشية اليوم ابتداء من الساعة الرابعة زوالا، المنتخب الوطني لخوض مباراة العودة أمام نظيره البنيني بملعب “الصداقة” بالعاصمة “كوتونو” برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيان كاس إفريقيا للأمم 2019 بالكامرون.

ويعتزم أشبال النّاخب الوطني جمال بلماضي على العودة بنتيجة إيجابية من تنقلهم والاقتراب أكثر من تأهل مبكّر إلى “الكان” ، فبعد انفراده بكرسي الصدارة في مجموعته عقب فوزه على منتخب البنين بنتيجة  (2-0) في المقابلة التي جرت يوم الجمعة بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات، سيحاول المنتخب الوطني توظيف كل أوراقه الرابحة من أجل حسم أمر التأهل إلى النهائيات قبل الأوان، من بوابة الفوز على البنين  بعقر دار هذا الأخير.

وتبقى هذه المهمة على صعوبتها، في متناول “كتيبة” الناخب الوطني جمال بلماضي، بالنظر إلى المردود الطيب الذي قدمه الفريق في ذهاب هذه المواجهة المزدوجة بالبليدة.

ومن المتوقع أن تكون مقابلة العودة بكوتونو صعبة بالنسبة للنخبة الوطنية باعتبار أنها ستقام في ظروف مغايرة لتلك التي جرت فيها مباراة الذهاب.

هذه هي التشكيلة التي سيعتمد عليها بلماضي

وبخصوص التشكيلة التي ستخوض هذه المواجهة، سيكون المنتخب -مثل ما كان عليه  الشأن في مقابلة الذهاب- منقوصا من خدمات هدافه إسلام سليماني بسبب إصابة عضلية يعاني منها على مستوى الفخذ، الأمر الذي مكن زميله بغداد بونجاح مسجل  هدفين في المقابلتين الأخيرتين “للخضر”، من التموقع في رواق جيد لخلافة لاعب  فنربخشة التركي كهداف للمنتخب.

طاقم تحكيم ناميبي لإدارة اللقاء 

وستدار مقابلة البنين – الجزائر من قبل طاقم تحكيم ناميبي بقيادة الحكم  الرئيسي جاكسون بافازا و مساعدة مواطنيه ماثيو كانيانغا و دافيد توهولوبو  شانيكا.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى