ولايات

طرق وطنية وولائية مقطوعة بسبب الاضطرابات الجوية الأخيرة

حدد مركز الإعلام وتنسيق المرور للدرك الوطني عددا من الطرق المغلقة بسبب الاضطرابات الجوية الأخيرة.

وأوضح المركز بحسب البيان المنشور على صفحته بموقع فايسبوك “طريقي”، أن عددا من الطرق تبقى مقطوعة بسبب مخلفات الاضطرابات الجوية الأخيرة.

فعلى مستوى المسيلة يتواصل غلق عدة طرق بسبب ارتفاع منسوب المياه، إذ يبقى الطريق الولائي رقم 03 مقطوعا في شطره الرابط بين بلديتي بن سرور وأمسيف على مستوى وادي أمسيف بسبب ارتفاع منسوب المياه.

كما أن الطريق الولائي رقم 09 الرابط بين بلديتي أمسيف والخبانة على مستوى وادي أمسيف  مغلق بسبب إنهيار جزئي للجسر العابر للوادي.

ويتواصل غلق الطريق الولائي رقم 09 الرابط بين بلديتي أولاد بوعبان و الخبانة على مستوى وادي بوسعادة، والطريق الولائي رقم 38 الرابط بين بلديتي أمجدل وتامسة على مستوى بئر ماجد بلدية أمجدل، والطريق الولائي رقم 05 الرابط بين بلديتي بوسعادة وولتام على مستوى وادي فيريرو.

ونفس الأمر بالنسبة الطريق الوطني رقم 46 الرابط بين بلديتي بوسعادة و ولتام على مستوى الطريق المؤدي إلى ولاية بسكرة. والطريق الوطني رقم 08 الرابط بين بلديتي بوسعادة و أولاد سيدي ابراهيم على مستوى الطريق المؤدي إلى بلدية أولاد سيدي ابراهيم.

وعلى مستوى ولاية بسكرة سجل المركز غلق الطريق الولائي رقم 60 على مستوى  وادي جدي بلدية راس الميعاد، والطريق الولائي رقم 36أ الرابط بين بلديتي أوماش وسيدي عقبة.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى