أخبار هامةرياضة

المنتخب المحلي في مهمة صعبة أمام نظيره الليبي

يواجه اليوم، المنتخب الجزائري المحلي  لكرة القدم، هذا الجمعة نظيره الليبي  في ملعب صفاقس بتونس ضمن لقاء العودة من الدور التّصفوي الأخير لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2018″الشان”.

ويأمل أشبال المدرب لكاس ألكاراز تدارك الخسارة التي منيو بها في لقاء الذهاب بقسنطينة (1-2)، وقد أبدى ألكاراز ”تفاؤله” بقدرة ”الخضر” على تحقيق المفاجأة وافتكاك تأشيرة التأهل رغم نتيجة الذهاب السلبية المسجلة داخل القواعد.

ورفض ألكاراز تضييع الوقت ووضع كل الفرص إلى جانبه بمواصلة التحضيرات إلى  غاية الأربعاء صباحا أي ساعات قليلة قبل رحلة ”الخضر” نحو تونس مع استفادة  اللاعبين من 24 ساعة راحة بين الاثنين والثلاثاء.

وشهدت تدريبات المنتخب الوطني بالمركز الفني لسيدي موسى حضور 25 لاعبا بما  فيهم فريد الملالي، مهاجم نادي بارادو الذي انضم إلى المجموعة بعد تعافيه من  الاصابة التي كان يعاني منها والتي جعلته يغيب عن لقاء الذهاب، حسب ما أعلنته  الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” عبر موقعها الرسمي.

وسيجرى لقاء العودة بمدينة صفاقس التونسية لأنه ليس بإمكان المنتخبات و الأندية الليبية اللعب داخل الديار منذ عدة سنوات نتيجة المشاكل الأمنية  السائدة في البلاد.

واعتمد الناخب الوطني خلال التربص على تطوير عدة نقاط تتعلق بالجانب التكتيكي  والسرعة في التنفيذ من أجل الدخول بقوة في لقاء العودة وافتتاح باب التسجيل  باكرا.

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى