سياسة

‎غول: ارتكبنا أخطاء في السنوات الأخيرة وسنتداركها

اعترف رئيس حزب تجمع أمل الجزائر، عمار غول، اليوم، بارتكاب العديد من الأخطاء والزلات في السنوات الفارطة، داعيا مختلف الأطياف السياسية للوحدة وترميم ما يجب ترميمه لحماية الوطن، بدلا من المغامرة به.

وقال غول، في كلمته خلال اختتام المؤتمر الأول لحزبه الذي زكاه مندوبه رئيسا له ليلة البارحة، ” يجب المحافظة  على الوطن بتثمين المكتسبات، وذلك لتجاوز الصعاب وكسب الرهانات وتصحيح الاختلالات، واستدراك النقائص واستخلاص العبر والدروس من الهفوات والزلات”.

وأضاف المتحدث” لنا انجازاتنا وحسناتنا، ولنا أيضا هفواتنا وأخطاءنا وزلاتنا، لكن الظرف الحالي يحتم علينا بكل شجاعة وجرأة العمل على حماية الوطن واستدراك أخطاءنا كونه ليس عيبا أننا أخطأنا، المهم هو أن نرمم ما يجب ترميمه و أن نصحح ما يجب تصحيحه”، مشددا على أن الإصلاح لا يتأتى إلا بالعمل في إطار مناخ هادئ وملائ وسيلته الوحيدة هو الإجماع الوطني.

وفي سياق آخر شدد، غول، على ضرورة تحدي كل المتربصين بالوطن، قائلا ” الربيع العربي والخريف الأوروبي يحتمان علينا لم الشمل والحكمة والتسامح والجلوس مع بعضنا البعض لتوقيف المتربصين بنا”.

وعن انضمام حزبه لمبادرة التحالف الرئاسي، أشار رئيس حزب تاج أنه الرواق الطبيعي الذي يتماشي ومبادئ تنظيمه، موضحا أنه شراكة إستراتيجية مستدامة من أجل المساهمة في استمرار الوطن متماسكا، متعهدا بالتزام تاج بجميع أدبيات ومبادئ التحالف.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى