ولايات

الإطاحة بشبكات إجرامية تتاجر في المخدرات بوهران

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بوهران من توقيف عدة مروجين ينشطون ضمن شبكات إجرامية مختصة في المتاجرة غير المشروعة بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

وجاءت العمليات على إثر عمل ميداني لوحدات المجموعة بهدف تضييق الخناق على هذه الشبكات وكبح نشاطها الإجرامي المهدد للاقتصاد الوطني والصحة العمومية.

ومكّنت التحريات المكثفة والخطط المنتهجة من تطويق أفراد هذه الشبكات وتوقيفهم مع حجز كميات معتبرة من المخدرات والمؤثرات العقلية التي كانت موجهة للترويج.

هذا وأسفرت هذه العمليات عن توقيف 13 شخص، ينحدرون من عدة ولايات، وحجز 2857 قرص مهلوس من مختلف الأصناف، 2.77 كلغ من الكيف المعالج، مبلغ مالي قدره 193.200 دينار من عائدات الترويج، سيارة سياحية، أسلحة بيضاء، وهواتف نقالة.

وبعد استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة، تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة حول جناية التهريب المهدد للأمن الوطني والصحة العمومية، حيازة المخدرات من أجل البيع والوضع للبيع والحصول والشراء والنقل والشحن عن طريق العبور من طرف جماعة إجرامية منظمة، بالإضافة إلى حيازة مؤثرات عقلية لغرض البيع والمتاجرة وحمل أسلحة بيضاء بدون سبب شرع.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى