ميديا

سلطة الضبط تلزم قناة “بور تي في” بالإعتذار من لعرابة

ألزمت سلطة ضبط السمعي البصري قناة “بور تي في” بتقديم اعتذار لرئيس اللجنة المكلفة بمراجعة الدستور أحمد لعرابة، بسبب ما حملته تصريحات صادرة عن أحد الضيوف من “تشهير وافتراء على أعضاء اللجنة”، وعدم تعامل المنشط بحرفية أمامها.

وكشف بيان صادر عن سلطة الضبط أنه أمام هذه التجاوزات المهنية، قامت بـ”استدعاء مسؤولة القناة الخاصة لمقرها حيث ألزمتها بتقديم اعتذار باسم قناتها للجنة الخبراء ورئيسها كما أكد لها رئيس سلطة ضبط السمعي البصري ضرورة الالتزام بالقواعد القانونية والمعايير المهنية”.

وأوضح ذات المصدر أن مراسلة رئيس اللجنة الواردة لسلطة الضبط أفادت بأن “قناة الشروق tv الخاصة واصلت هي أيضا استعمالها لتلك التصريحات التي تم تكذيبها وتوظيف ذلك كمرجعية في نقاشاتها المختلفة أثناء تناول موضوع مسودة الدستور”.

كما تم الاتصال، يضيف البيان، بـ”مسؤول قناة الشروق tv حيث طلب منه هو أيضا عدم توظيف تصريحات تم التبرؤ منها، حيث أكد مسؤول هذه القناة على بذل كل جهوده من أجل أداء عمل مهني من خلال توسيع دائرة النقاش البناء بطريقة ديمقراطية في ظل احترام الاختلاف مهما كان نوعه”.

يذكر أن الخبير الاقتصادي فارس مسدور أدلى بتصريحات حول رئيس لجنة الخبراء المكلفة بإعداد مقترخات الدستور أحمد لعرابة، التي نفاها هذا الأخير، وقرر رفع دعوى قضائية ضده.

 

متعلقات

تعليق واحد

  1. لا مشكل، اذا كان قد تم التاكد من ان كرامة السيد لعرابة قد مست، لكن متى يعتذر السيد لعرابة للشعب الجزائري و شتان بين كرامة فرد و كرامة شعب باكمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى