ولايات

طرق مقطوعة بسبب الثلوج

تسببت الاضطرابات الجوية الأخيرة في غلق عدة طرق بسبب تراكم الثلوج وانزلاق التربة، حيث دعت قيادة الدرك الوطني السائقين لتوخي الحيطة والحذر.

وأوضحت صفحة طريقي في منشورات لها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن الاضطرابات الجوية تسببت في اضطراب في حركة السير على مستوى عدة طرق.

ويتواصل غلق الطريق الوطني رقم 33 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى تيكجدة بلدية الأسنام بالبويرة، وكذا الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة كول بلدية أغبالو.

وبولاية تيزي وزو لا يزال الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو بالضبط على مستوى فج تيروردة بلدية إفرحونان مغلقا بسبب تراكم الثلوج، وكذا الطريق الوطني رقم 30 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة تيزي نكولان بلدية إييودرارن .

ونفس الأمر بالنسبة للطريق الوطني رقم 33 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة أسول بلدية أيت بومهدي. أما بولاية تبسة فيتواصل غلق الطريق الولائي رقم 08 في شطره الرابط بين بلديتي تبسة والعقلة المالحة.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى