سبق تك

موقع جديد لبيع وشراء العقار في الجزائر بأسعار مغرية

يفتح الموقع الإلكتروني gooimmo فضاء جديدا للإعلانات الخاصة بالبيع والإيجار والشراء للعقارات في الجزائر وهذا في أعقاب إطلاقه رسميا من طرف صاحبه آدم العربي قبل 10 أيام.

ويعتبر موقع “GOOIMMO”  تجربة مستنسخة عن المواقع المطلقة بعدد من دول العالم على غرار الولايات المتحدة الأمريكية وحتى الإمارات العربية المتحدة، ودول رائدة في مجال التعاملات العقارية.

ويكشف صاحب الموقع آدم العربي في تصريحات صحفية أن الموقع الذي يديره يقترح أحسن الأسعار في السوق ويمكن المهنيين وحتى الخواص على غرار المتزوجين الجدد من الظفر بالعقار أو الشقة التي يرغبون بها في أسرع وقت ممكن والإطلاع على كافة التفاصيل بمجرد الولوج إلى الموقع، حيث يتم هناك تقديم عروض مختلفة ومتباينة تلبي طلبات كافة الفئات باختلاف رغباتها.

ويؤكد آدم العربي أن الموقع عملي منذ 10 أيام، حيث لا يترتب على الراغب في نشر الإعلانات أو الإشهار إلا تسجيل المعلومات وتسديد الرسوم ليتمتع بالعرض الذي يرغب به.

ووفقا لصاحب المشروع، فإن فكرة هذا الموقع مستنسخة من المواقع العقارية المتواجدة في عدة بلدان في الخارج حيث أقام المعني بعدة دول على غرار الولايات المتحدة الأمريكية ودبي بالإمارات العربية المتحدة واطلع على كيفية تسيير عمليات بيع وشراء العقار إلكترونيا بهذه الدول.

ويأتي هذا المولود الجديد تزامنا مع الإجراءات المتخذة من طرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون المشجعة للمؤسسات الناشئة وال”ستارتاب”، حيث يعد هذا الموقع الجديد  www.klm-housing.com أحد المؤسسات الناشئة في الجزائر، والتي تستحق التشجيع.

متعلقات

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى