رياضة

4 لاعبين أمام فرصة إقناع بلماضي ..

من المرتقب أن تشهد قائمة الخضر المعنية بإجراء تربص شهر أكتوبر تحسبا لمواجهتي النيجر بعض التغييرات الطفيفة خاصة مع إصابة عديد اللاعبين وعدم تمكنهم من اللحاق بالتربص.

وعرفت عيادة المنتخب الوطني الجزائري انضمام كل من رامي بن سبعيني، رشيد غزال، هشام بوداوي، إسلام سليماني، جمال بلعمري ومهدي زرقان، بسبب تعرضهم لإصابات متفاوتة الخطورة، وسيكون بعض اللاعبين أمام فرصة ذهبية لاستغلال الوضع من أجل إظهار إمكانياتهم وكسب بعض النقاط.

ومن المتوقع أن يشرك الناخب الوطني جمال بلماضي مهاجم نادي نيس الفرنسي أندي ديلور في إحدى مواجهتي النيجر تحسبا لتصفيات مونديال قطر 2022.

وتبقت بين يدي بلماضي ورقتين في مركز رأس الحربة، بعد إصابة هداف الخضر إسلام سليماني وعدم قدرته على اللحاق بالتربص، وهما بغداد بونجاح وأندي ديلور الذي يؤدي في بداية موسم رائعة تكللت بحصده لجازة أفضل لاعب في شهر سبتمبر في فريقه نيس بعد تسجيله لهدفين وتقديمه لتمريرتين حاسمتين في 4 مقابلات لعبها.

وستكون هناك منافسة شديدة على مركز الظهير الأيسر، فإصابة رامي بن سبعيني وعدم اتضاح الصورة بشأن إمكانية استدعائه من عدمها، ستترك المجال مفتوحا أمام لاعب نادي جنوى الإيطالي محمد فارس من أجل العودة إلى قائمة الخضر بعد غيابه سابقا خاصة مع لعبه لجميع مباريات ناديه أساسيا.

ويسعى كذلك جناح نادي نابولي الإيطالي آدم وناس إلى استغلال إصابة رشيد غزال من أجل لعب بعض الدقائق والعودة لجو المنافسة مع المنتخب الوطني، وهو الذي يصنع الفارق مع ناديه كل ما يشركه مدربه سباليتي.

وغياب صخرة الخضر جمال بلعمري المرتقب عن التربص بعد تعرضه لإصابة مع ناديه قطر القطري، قد تترك الخيار مطروحا أمام جمال بلماضي من أجل الاعتماد على مدافع نادي فالفيك الهولندي أحمد طوبة خلال مواجهة النيجر القادمة في تصفيات مونديال قطر 2022، وهو الذي أبان عن إمكانيات جيدة خلال مشاركاته السابقة.

وتجدر الإشارة أن المنتخب الوطني سيبدأ تربصه التحضيري لمواجهتي النيجر يوم الاثنين 4 أكتوبر، حيث سيستقبل رفقاء محرز منتخب النيجر يوم الجمعة 8 أكتوبر على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، ويتنقل بعدها إلى نيامي لخوض مباراة العودة يوم الثلاثاء 12 أكتوبر، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات مونديال قطر 2022.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى