رياضة

أنباء عن إقالة ماجر بعد مباراة البرتغال

تدور في أروقة مبنى الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، بدالي براهيم أعالي العاصمة، أنباء عن تحضير رئيس “الفاف” خير الدين زطشي لإقالة الناخب الوطني رابح ماجر، بعد مباراة البرتغال المقبلة.

وحسب الأنباء المتداولة من داخل مبنى “الفاف”، فإن مسألة إقالة المدرب رابح ماجر، أضحت مسألة وقت فقط، خاصة بعد الهزيمة المخيبة التي مني بها رفقاء براهيمي، أمس الجمعة، أمام منتخب الرأس الأخضر في ملعب 5 جويلية، وهي الهزيمة التي تضاف لسلسلة النتائج السلبية التي حققها ماجر منذ قدومه إلى العارضة الفنية للخضر.

ويقود أعضاء من المكتب الفدرالي حملة ضغط كبيرة على رئيس الاتحادية خير الدين زطشي،  لإعلان إقالة رابح ماجر في أقرب وقت ممكن، لتمكين المدرب القادم من التحضير للمباراة الرسمية التي تنتظر الخضر شهر سبتمبر المقبل أمام غامبيا.

ويتوقّع بدرجة كبيرة أن يكون اللقاء الودي القادم للخضر أمام رفقاء كريستيانو رونالدو، آخر مباراة للناخب رابح ماجر على رأس المنتخب الوطني.

متعلقات

‫4 تعليقات

  1. من الأحسن لماجر ترك المنتخب كفاه مضيعة للوقت حتى وعنده نيةصادقة لصالح الخضر إلا أنه من المستحيل أن يحقق نتائج إيجابية لأنه وبكل بساطة لن يتركوه يعمل الكل ضده بما فيهم أطراف من الإتحادية أنا نتأسف لما يحدث له لأنه كبير أعطى للجزائر كثير …

  2. مطالب الجماهير الجزائرية في المعقول وما ان رابح ماجر اضحى شخصا غير مرغوبا به داخل بيت الخضر فالافضل اسدال الستار عن مسرحية الفضائح التي صار بطلها (كالعادة) سي رابح والتي لم تجلب لمحبي المنتخب الوطني سوى الخيبة والاحباط مرة بعد مرة .. وبالجهة المقابلة مطالبة الشارع الرياضي الجزائري برجوع الكوتش فاييد حاليلوزيتش لقيادة العارضة الفنية هو مطلب شرعي كان لابد ان يضعه زطشي على طاولة برنامجه الذي يدعي انه برنامج سيعيد الخضر لسكة الانتصارات .. بالمختصر المفيد الشعب الجزائري وضعوامامه معادلة سهلة للحل
    وحيد حاليلوزيتش = انتصارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى