سبق تك

“أوريدو” تحقق إيرادات بأكثر من 79 مليار دنيار في ثلاث أشهر

أعلنت مجموعة “أوريدو” للاتصالات عن نتائجها المالية للثلاثي الثالث لسنة 2017، حيث واصلت تسجيل نموا إيجابيا لأهم مؤشراته المالية لاسيما الايرادات والإيرادات المحققة قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء وعدد الزبائن.

وسجلت “أوريدو” الجزائر إيرادات بلغت 79.2 مليار دينار، حيث عرفت الإيرادات المحققة قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء (EBITDA) ارتفاعا محسوسا بـ 16 في المائة، وبلغت 36.1 مليار دينار في الثلاثي الثالث لسنة 2017، مقابل 31.1 مليار دينار لنفس الفترة من السنة الفارطة، كما بلغ عدد الزبائن أكثر من 14 مليون.

أما فيما يخص الاستثمارات، يسعى “أوريدو” الجزائر إلى بلوغ حجم 20 مليار دينار جزائري خلال سنة 2017 ستوجه  أساسا لعصرنة الشبكة وتحسين التغطية عبر كامل التراب الوطني، وهي المعطيات التي تجعل فرع الجزائر يمثل 9 في المائة من مجمل زبائن المجموعة، و7 في المائة من الاستثمارات الإجمالية للمجموعة.

وعقب الإعلان عن هذه النتائج، صرح المدير العام لـ “أوريدو” هندريك كاستيل: “أنهى  “أوريدو” ثلاثي ثالث مُميّز بارتفاع نتائج أهم مؤشراته المالية، بفضل استراتيجية ابتكارية التي تضع الزبائن في قلب انشغالاته، نجح  “أوريدو” في الحفاظ على نموه المتواصل بتعزيز مكانته في السوق الجزائرية للهاتف النقال. نبقى عازمون على مواصلة استراتيجيتنا الابتكارية لاسيما من خلال رقمنة خدماتنا و تحسين نوعية شبكتنا لمنح زبائننا أفضل الخدمات عبر أفضل شبكة. سنواصل في إثراء تجربة 14 مليون زبون و5 ملايين من المُعجبين على الفايسبوك الذين وضعوا ثقتهم فينا ونأبى إلا أنّ نُقاسمهم هذا النجاح.”

يطمح المتعامل إلى تعزيز استثماراته في الجزائر لاسيما من خلال التحسين المتواصل لنوعية شبكته التي تُغطي اليوم 48 ولاية بتقنية الجيل الثالث (3G)  و31 ولاية بتقنية الجيل الرابع (4G)، وذلك لمنح الزبون الجزائري تكنولوجيا نقالة قائمة على الخبرة والتجربة التكنولوجية لمُجمع دولي.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى