سبق تك

أوريدو تدعم طلاب المدرسة العليا للإعلام الآلي في مشروع التعليم عن بعد

انضمت أوريدو إلى جهود المدرسة الوطنية العليا للأعلام الآلي التي أطلقت مشروع التعليم عبر الإنترنت لفائدة طلابها بعد تدابير الحجر الصحي التي اتخذت في الجزائر من أجل وقف انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشفت الشركة في بيان لها أن ساهمت في هذا المشروع من خلال توفير المستلزمات البيداغوجية التي تسمح لأساتذة  بتقديم الدروس عن بعد لفائدة 1400 طالب في أحسن الظروف.

وصرح نائب المدير العام لـ Ooredoo، بسام الإبراهيم: “أوريدو  فخورة بالمشاركة في هذا المشروع النبيل. التعليم هي قضية جد مهمة بالنسبة لنا، خاصة في هذه الحالة الصعبة. لن تتوان Ooredoo في بذل جهودها لمساعدة الطلبة الجزائريين من أجل تشجيعهم على مواصلة دراستهم رغم الظروف الراهنة”.

للتذكير، وقعت Ooredoo عن اتفاقية شراكة مع المدرسة الوطنية العليا للأعلام الالي في عام 2015 بهدف المساهمة في خلق بيئة مواتية للابتكار وتنمية روح المقاولاتية لدى الطلبة الجزائريين. تسمح هذه الاتفاقية لطلاب ESI بالاستفادة من مرافقة عبر برامج مخصصة لتكنولوجيات الاعلام والاتصال والابتكار على غرار tStart و Oobarmijoo.

وساهمت أوريدو  هذه الشراكة من خلال دورات تكوينية وندوات تحت اشراف خبراء، وتحديات وعمليات الرعاية وكذا إجراءات أخرى مشتركة.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى