رياضة

إدارة اتحاد العاصمة تنتقد برمجة الرابطة

كشفت إدارة نادي اتحاد العاصمة أنها استقبلت برمجة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم لمباراتها ضد نادي بارادو بـ “خيبة أمل كبيرة”، وهذا بعد تأجيلها ليوم الأحد عوض السبت كما كان مُبرمجا.

وأوضحت إدارة الاتحاد في بيان رسمي، الجمعة، أنها لم “تُقصّر في حق النادي ودافعت بقوة عن مصلحة عشاقه من خلال المطالبة من رابطة كرة القدم المحترفة الإبقاء على التاريخ المُحدد في أول رزنامة باللعب يوم السبت 10 فيفري 2024 مع الإصرار بمراسلة رسمية على تغيير التوقيت إلى السادسة مساء”.

وأضافت إدارة اتحاد العاصمة أنها “ركّزت في مطلبها بالحُجة والبرهان على أن اتحاد العاصمة كان النادي السباق لتقديم طلب الاستقبال في ملعب 5 جويلية المُدمج في ملف الالتزام الصائفة الماضية، كما سعت جاهدة إلى الضغط لتحويل مباراة المنتخب الوطني للإناث لملعب نيلسون مانديلا على مدار ثلاثة أيام كاملة من المفاوضات، إلا أنها اصطدمت باقتراح اللعب في ملعب نيلسون مانديلا يوم الجمعة على الساعة الرابعة، وهو الاقتراح الذي تم رفضه جملة وتفصيلا من منطلق أنه يتنافى ورغبة أنصارنا الأوفياء المصرين على اللعب في ملعب  5 جويلية ولا غير”.

وأمام شح الخيارات المقترحة –يُضيف البيان- “اقترحت الإدارة تأجيل المباراة دون الموافقة على اقتراحات الرابطة، لكن سرعان ما تراجعت باعتباره لا يخدم على الإطلاق مصلحة الفريق على حد تعبيرها، الذي عاد في الجولات الأخيرة وينافس على المراكز الأولى، فضلا على أنّ تسوية رزنامة اللقاءات المتأخرة لا تبرمج في العطلة الأسبوعية”.

وأردفت إدارة سوسطارة: “بالنظر إلى العمل البدني الكبير الذي قام به الطاقم الفني طيلة الأسبوع ورفض المدرب المغامرة بلاعبيه أبت إلا أن تقبل مُرغمة بخيار اللعب يوم الأحد 11 فيفري”.

ودعت إدارة اتحاد العاصمة الأنصار “للالتفاف حول الفريق في هذا الوقت الحساس الذي يُعتبر مُنعرجا مهما لتحقيق الأهداف المسطّرة والنجاح في كل الرهانات التي تنتظر الفريق”، يُضيف البيان.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى