اقتصاد

إقرار زيادات في منح ومعاشات المتقاعدين

أكد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أن قرار رفع منح المتقاعدين هو اعتراف وتقدير من الدولة بمجهودات العمال.

وأوضح بيان توّج مجلس مجلس الوزراء، أن الزيادات في منح ومعاشات المتقاعدين ستطبق بنسبة تتراوح مابين 10 و15%.

وستمكن هذه الزيادات -يضيف المصدر- جميع فئات المتقاعدين من تحسين الإطار المعيشي لهم ولعائلاتهم.

متعلقات

‫12 تعليقات

  1. هل الزيادة تشمل منح المجاهدين و ابناء المجاهدين و ابناء الشهداء كون منذ مذ ة هذه الفءة لن تتصل علي الزيادة مند اكثر من 15 سنة

    1. الشعب الجزاءري كله مجاهد . مجاهد لأنه كله عانى من الاستعمار بشكل او بآخر ومازال يعاني من آثار الاستعمار إلى اليوم . اذن خلونا من التمييز بين الجزاءريين . المجاهدين متاع السلاح خلاص ماتوا قاع !

    2. لماذا هذا التطبيل كله على زيادة فتات لن تكفي حتا لأدوات الحمام لكلابهم وقططهم، هذا الاستحمار الذي تقوم به صحافات المطبلين، كيف يعقل ان وزير او برلماني يتقاض تسعين مليون ولما يقال او يستبدل يبقى يتقاض نفس المبلغ مدى الحياة؟ على اي عدالة تتحدثون يا صحافة العار

  2. كاش مابقاو مجاهدين
    كامل ربي يرحمهم وربي هو لي يجازيهم
    وأبناء المجاهدين يوفرو لهم العمل وهي فرات
    واش باغين ياكل ويرقدو…

  3. اللع يرحم مجاهدين الثورة لي ضحاو بالنفس والنفيس ضد استعمار المغتصب وحرو بلادهم ودعوانا لهم بجنات النعيم

  4. اللع يرحم مجاهدين الثورة لي ضحاو بالنفس والنفيس ضد استعمار المغتصب وحرو بلادهم ودعوانا لهم بجنات النعيم

  5. قال لي الهرم البوفاريكي عمي يسعد حنفي هذا اسمه و لكنه مالكي حتى النخاع و حبيب المدرسة الاباضية و كان حبيب الفنان محمد العنقى و رابح درياسة و كان يحب طرب الرحابنة و ماستهم فيروز و كان يحب طرب الفنانة نورة و كان يقول لي …فيروز الفينيقية السامية اخت نورة البربرية التيفيناغية السامية ..سءلني ماذا تحب في طرب السيدة فيروز قلت له هذا المقطع ….قالت لي شفتك قاعد تكتب ورق . قلتلها القصاءد كلهن لك ….ابتسم و قال لي اما انا فاحب هذا المقطع من طربها …موجوع ما بقول عل لي بيوجعو….و هنا سكت الكلام و انعدم الزمان و صار المكان ضيقا بحجم نقطة لا ابعاد لها ..و قلت له …عمي عنفي كل ثورة بشرية حنينة و عنيفة و مخدوعة و علينا ان نصبر …فقال لي ..كيف الصبر و الصهيونية العنصرية تخرب السامية ..و الموساد اغتالت في باريس بتفجير سيارته ..اخي الثوري الراءد الفنان ..محمد بودية و هو يناضل مع المقاومة الفلسطينية ….طبعا بعد سنين من هذا اللقاء التاريخي الصدفوي …اصبح كاتب نظم عامي و بلت …جرحي في البلدية شفاه الدرك الوطني ..انا ابن الحالة المدنية و قراني يتلى صباح و عشية في جامع الرحمة الابية ….و اقول ….يما الثعالب اسياد المشارق و المغارب …جابوها علم و ثورة و فقه المذاهب …الله يرحم الشهداء و يحمي هذا الوطن و يبارك في هذه الجمهورية الجزاءرية الجديدة و ركاءزها الاخوة …تبون قوجيل شنقريحة بن علي …انتهى اتصال زرفة ابن طبنة و الكاهنة و الجازية الجزاءري السامي الافريبي ..

  6. منا تقولي مالكي حتى النخاع ومنا تقولي اباضي يا أخي بالله عليك هل يستوي الاعمى والبصير ام هل تستوي الظلمات والنور ،يا أخي الامام مالك محارب للطرقية في الدين علينا التمسك فقط بي قال الله قال الرسول محمد صلي الله عليه و سلم ،اقرأ بالله عليك كتاب الموطأ للامام مالك ،واقرأ كتاب الأثر للعلامة عبد الحميد بن باديس رحمه الله وستفهم ان هؤلاء الطرقية الاباضية منهم او الصوفية وغيرهم هم مخلفات الاستعمار لنشر الامية والابتعاد عن الحقيقة وحصر الاسلام في الزردات والوعدات والتبرك بالقبور والعياذ بالله والابتعاد عن التوحيد باقسامه الثلاثة توحيد الالوهية ان الله وحده لاشريك له المعبود وحده لاوسيط بين المرئ وربه ،وتوحيد الربوبية ،والاسماء والصفات ليس كمثله شيء .
    هذا ونسال الله الهداية لنا جميعا ،تعالوا الى كلمة سواء بيننا وبينكم ان لا نعبد الا الله ولا نشرك به شيئ.

  7. السلام عليكم نحن في شهر ماي وتبون قال هناك زيادة في معاشات المتقاعدين اين هي اليوم صبت الدولة المنح وليس هناك زيادة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى