سبق تك

إيلون ماسك يتحدى زوكربيرغ في نزال على الحلبة

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا جدلا واسعا بخصوص النزال المرتقب بين المليارديرين الأمريكيين “مارك زوكربيرغ” و “إيلون ماسك” أحد كبار أقطاب التكنولوجيا في العالم.

وهذا بعد أن توعد “ماسك” بمصارعة “زوكربيرغ” في الحلبة، حيث نشر “ماسك” الذي يتم عامه الـ 52 تغريدة عبر”إكس” قال فيها إنه “يتطلع إلى نزال في قفص مع زوكربيرغ” .

كما أشار “ماسك”، أن النزال سيبث مباشرة عبر منصته إكس “تويتر سابقا”، وستذهب أرباحه للأعمال الخيرية.

وقام “زوكربيرغ” بالرد عليه بنشر صورة عبر تغريدة على “إكس” علق عليها قائلا: “دلني على مكان النزال” وهذا كإعلان عن قبوله التحدي.

ليرد “ماسك” هو الآخر قائلا: “فيغاس أوكتاغون”، حيث تعتبر هذه المنطقة حلبة منافسة محاطة بسياج تستخدم لإقامة مباريات فنون القتال المختلط، والتي تنظمها شركة “”UFC في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية.

ويقول “ماسك” إنه لا يمارس أي شيء من الأنشطة الرياضية، قائلا: “أنا أرفع الأثقال طوال اليوم وأستعد للقتال”، مضيفا “ليس لدي وقت، ولذلك أُحضرها للعمل”.

وكان ماسك قد طلب من الروسي حبيب نور محمدوف، البطل السابق لاتحاد UFC للفنون القتالية المختلطة، أن يفوم بتدريبه وإعداده للقتال ضد زوكربيرغ، لكن البطل الروسي رفض ذلك، لأسباب غير معروفة.

فيما يتلقى “زوكربيرغ” تدريبات على فنون القتال المختلط، كما يمارس فنون الدفاع عن النفس، حيث فاز بالميدالية الذهبية والفضية في بطولة سابقة. وبهذا تختلف توقعات مستخدمي مواقع التواصل بشأن المنتصر في النزال.

وقال “زوكربيرغ في تغريدة له: ” لا أطيق الانتظار حتى ألكم وجهه” يقصد ماسك.

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان “مارك” و”ماسك” جادين في إقامة النزال أم مجرد مزاح، خصوصا بعد ازدياد شغف الجماهير في متابعة النزال.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى