الحدث

اختبار التربية البدنية لشهادة البكالوريا يوم 21 مارس

كشفت مديرية التربية لشرق ولاية الجزائر، عن تاريح اجراء اختبار التربية البدنية الخاص بالمترشحين الأحرار لامتحان شهادة البكالوريا دورة 2020، وذالك يوم السبت 21 مارس.

وأضافت المديرية في بيان لها، أن الإختبار سيكون على مستوى الملاعب البلدية، حيث سيجتاز طلبة شعبة اداب وفلسفة بالنسبة للإناث يومي 21 و 22 مارس بملعب الرويبة، اما الذكور فيومي 24 و25 بنفس المكان، واما بالنسبة لشعبة اللغات الأجنبية فسيجتازون الإختبار في ثانوية عبان رمضان المحمدية يومي 24 و28 مارس بالنسبة للإناث والذكور على التوالي.

كما سيجتاز طلبة شعبة تسيير واقتصاد الاختبار يومي 23 مارس بالنسبة للاناث، و26 من نفس الشهر بالنسبة للذكور وهذا بالملعب البلدي في رويبة، وسيمتحن طلبة شعبة العلوم التجريبية أيام 21 و22 و23 مارس في ثانوية عبان رمضان بالنسبة للإناث، أما الذكور فأيام 25 و26 مارس في نفس الثانوية.

وسيجرى الإختبار يومي 24 و29 مارس على التوالي للإناث والذكور بالنسبة لشعبة رياضيات في ثانوية عبان رمضان المحمدية، وسيجتاز طلبة شعبة تقني رياضي الاختبار يوم 23 بالنسبة للإناث و28 مارس للذكور في الملعب البلدي التابع لبلدية الرويبة.

ومن جهة أخرى قالت المديرية، أنه بإمكان المترشحين سحب استدعائاتهم وإسم المستخدم وكلمة السر من الموقع الإلكتروني ابتداءا من يوم الخميس القادم.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى