الحدث

وزير السياحة في زيارة عمل إلى برشلونة

شرع وزير السياحة والصناعة التقليدية ياسين حمادي، اليوم في زيارة عمل رسمية إلى برشلونة، بالمملكة الاسبانية، للمشاركة في القمة العالمية حول مستقبل السياحة والمنظمة تحت رعاية المنظمة العالمية للسياحة في الفترة الممتدة بين 25 و27 أكتوبر 2021.

وأوضحت وزارة السياحة أن حمادي سيعقد مساء اليوم جلسة عمل مع الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة زُراب بولوليكشفيلي، للحديث حول مستقبل السياحة، وهذا بمشاركة أكثر من عشرين وزيراً للسياحة.

وسيعرف هذا الحدث حضور كبار صناع القرار من جميع أنحاء العالم، وكذا ممثلين عن المنظمات الدولية والجمعيات المهنية وشبكات المعرفة العالمية إلى جانب رؤساء دول وحكومات سابقين.

وكشف البيان ذاته أن القمة ستجمع أكثر من 80 متحدثًا من 70 دولة، من أجل اتخاذ إجراءات تسمح بالتكيف مع جميع التحديات المعاصرة خاصة بعد الجائحة، وفتح نقاش عالمي حول كيفية مساهمة السياحة في ازدهار اقتصاديات العالم بطريقة مستدامة وشاملة.

وسيسعى المشاركون في هذا الحدث العالمي إلى إيجاد حلول للتحديات التي تواجه السياحة في جميع أنحاء العالم نتيجة جائحة كورونا، وإيجاد طرقًا مبتكرة للخروج من الأزمة التي تسبب فيها الوباء، من خلال تطوير أنظمة تعاونية لتحويل هذه الأزمة إلى فرصة للتقدم المشترك ومساهمة القطاع في إعادة تنشيط الاقتصاد العالمي.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى