الحدث

الفريق شنقريحة يتفقد مؤسسة قاعدة المنظومات الإلكترونية بسيدي بلعباس

قام الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، مساء أمس، بزيارة عمل وتفقد قادته إلى مؤسسة قاعدة المنظومات الالكترونية بسيدي بلعباس.

وأوضحت وزارة الدفاع الوطني في بيان لها، أن الفريق مواصلة لزيارة العمل إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران، تابع عرضا شاملا قدمه المدير العام للمؤسسة، تناول فيه حصيلة الأعمال المنجزة وكذا أفاق تطوير المنظومات الالكترونية، ليلتقي بعد ذلك، بإطارات ومستخدمي هذه المؤسسة الصناعية الهامة.

وعبّر الفريق عن امتنانه بهذه الزيارة العملية لصرح من صروح الصناعة العسكرية، المحدث في إطار السعي المتواصل للتكيف مع مقتضيات العصر، والتلبية التدريجية لاحتياجات القوات المسلحة، وتدعيم جهود الاقتصاد الوطني، في أكثر من مجال.

كما وقف الفريق على مختلف سلاسل الإنتاج وعاين عن كثب مختلف المنظومات الالكترونية المصنعة في هذه المؤسسة الصناعية الواعدة، ذات المعايير العالمية.

كما أسدى جملة من التعليمات والتوجيهات بخصوص تبني أحدث طرق التسيير والحرص على التكوين المستمر للعمال والمستخدمين، من أجل أداء المهام المنوطة على أحسن وجه وكذا الحفاظ على التجهيزات المتطورة التي تحوز عليها المؤسسة وصيانتها الدورية وفقا لمعايير المصنع.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى