سياسة

سيناتور أفلاني يدعو لعدم المشاركة في التشريعيات

دعا عضو مجلس الأمة محمود قيساري مناضلي حزب جبهة التحرير للتأني في إبداء موقفه من المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية، معتبرا أن الرفض الشعبي للحزب يقتضي عدم المشاركة في الاستحقاقات المقبلة لحفظ ماء الوجه وتجنيبه نتائج كارثية.

وأرجع قيساري دعوته بحسب النداء الذي وجهه للمناضلين تحت عنوان “عاش من عرف قدرو”، إلى تمسك الشعب بالتغيير الجذري، وهو ما يقتضي بحسبه من مناضلي الأفلان دعوة إطارات وقيادات الحزب للتأني في قضية مشاركة الحزب من عدمها.

وأكد عضو مجلس الأمة عن ولاية الأغواط أن الشعب يطلب وسيطالب بانسحاب الحزب من الواجهة السياسية على الأقل في المحطة القادمة، وهو ما يقتضي التفرغ لتأطير وتنظيم الحزب بعيدا عن الوصوليين والانتهازيين بحسبه.

واتهم محمود قيساري قيادة الحزب باستفزازها المستمر للشعب بتصريحات وأفعال غير مسؤولة أو غير قابلة للتحقيق من قبيل استقبال السفير الفرنسي أو السكوت على تقرير بن يمين ستورا على حد قوله، وهو ما اعتبره مريبا ناهيك عن محاولة التنكر للتاريخ القريب للحزب.

كما أثار نقطة انتهاء المدة القانونية وصلاحية المؤتمر الذي انبثقت القيادة الحالية بشكل أو آخر، معتبرا أنها مرحلة غير شرعية.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى