الحدث

الجوية الجزائرية تقتني نظامين جديدين

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن إقتنائها نظامين جديدين لتشغيل المداخيل التجارية، ستمكنها من التحكم في بيانات الركاب والشحن في الوقت الحقيقي وتحسين عائداتها.

وأوضحت الشركة في بيان لها منشور على الصفحة الرسمية في الفايسبوك، بأنه تماشيا مع أحدث التطورات في عالم الطيران، تحصلت الخطوط الجوية الجزائرية على نظامين لتشغيل الإيرادات التجارية، مضيفا في هذا السياق:” ستمكن تقنية هذه التقنية الحديثة من التحكم في بيانات الركاب والشحن في الوقت الحقيقي، وتحسين عائداتها، من خلال أحدث التقنيات الحديثة”.

وتابع المصدر نفسه :”اختارت الجوية الجزائرية هذه التقنية الخاضعة لشروط و معايير المنظمة الدولية للنقل الجوي التي المطور من طرف مجموعة Accelya ، الشركة الرائدة في فئتها ، والتي تعمل على تطوير وتوحيد عملية الفوترة ومعالجة التذاكر بالكامل”.

وكشف بيان الخطوط الجوية الجزائرية عن مزايا النظام الجديد، والتي تتمثل في ” تأكد من الامتثال لمعايير IATA، منع فقدان الإيرادات في الفواتير المتنوعة ، وخاصة لتجنب الاحتيال،  تقليل مخاطر التنفيذ بشكل كبير من خلال منهجية النشر السريع،  تقليل التكلفة الإجمالية للملكية (البرامج كخدمة) وتقليل العمل اليدوي مع تنفيذ نظام إدارة العقود والواجهة الآلية مع نظام المحاسبة”.

 

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى