سياسة

الأفلان يثمن عزم الجيش على تحقيق مطالب الشعب الجزائري

ثمن حزب جبهة التحرير الوطني، خطاب رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح، مؤكدا “دعمه للموقف السيادي للجيش الوطني الشعبي في معالجة الأزمة السياسية التي تمر بها البلاد”.

وأكد الأفلان في بيان يحوز “سبق برس ” نسخة منه، بأن الحلول الكفيلة بإيجاد مخارج أمنة للأزمة، هي تلك “المتنبطة من الدستور والتي تستند إلى اجتهادات من داخل الدستور وليس من خارجه”، وتابعا البيان ” بإعتبار أنها القادرة على تلبية مطالب الشعب المشروعة والخروج من الوضع الذي تشهده البلاد”.

وأضاف البيان الذي وقعه  الأمين العام للحزب محمد جميعي: ” في الوقت نفسه يؤكد الحزب بأن الاقتراحات الظرفية والمبادرات الجوفاء، خاصة التي تهدف إلى  الوصول لفراغ دستوري، ليست كفيلة بتحقيق تطلعات الشعب وإقرار الحكم عن طريقه”.

وفي السياق أشاد الحزب العتيد بما وصفها المواقف الثابتة لمؤسسة الجيش الوطني الشعبي بقيادة رئيس الأركان الفريق أحمد قايد صالح، مضيفا:” مواقف ترمي لتحقيق كل تطلعات الشعب، التي عبر عنها في حراكه السلمي والحضاري، والتي أكدها في كل خطاباته”.

وثمنت التسكيلة السياسية موقف المؤسسة العسكرية الحريصة على المحافظة على المؤسسات الدولة والمنسجمة مع طموحات الشعب الجزائري.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى