سياسة

الدخان الأبيض ينبعث من حيدرة مساء اليوم

ينتظر أن يلتقي وفد من حزب جبهة التحرير الوطني يقوده الأمين العام بالنيابة، علي صديقي، مع المترشح للإنتخابات الرئاسية عز الدين ميهوبي مساء اليوم لوضع اللمسات الأخيرة على دعم الحزب العتيد لميهوبي في الإستحقاق الرئاسي.

وأكد المكلف بالإعلام في الحزب محمد عماري في إتصال هاتفي مع “سبق برس” برمجة لقاء بين قيادة الحزب والمترشح عز الدين ميهوبي، غير أنه شدد بأن تفاصيل مكان الاجتماع وتركيبة وفد الطرفين وإمكانية إعلان الموقف النهائي في اللقاء لم تحدد بعد.

وقال المتحدث إن الشروط التي وضعها المكتب السياسي في لائحة داخلية تخص طريقة إختيار المترشح الذي سيدعمه الأفلان في رئاسيات 12 ديسمبر توفرت في عز الدين ميهوبي، بالإضافة إلى طلب الأخير دعم الحزب العتيد بشكل رسمي في لقاء سابق.

وبشأن الشروط التي يضعها الحزب لدعم ميهوبي وطبيعة الإتفاق الذي سيكون محل نقاش مساء اليوم، شدد محمد عماري أن الشرط الأساسي جمع التيار الوطني وتأمين فوزه في الإستحقاق الرئاسي، مضيفا: “الأفلان لن تكون له شروط تتعلق بمناصب أو مغانم ودعمنا لميهوبي لن يكون صفقة حزبية وإنما دعما لمصلحة وطنية قبل كل شيء”.

وتجدر الإشارة أن مداومة المترشح عز الدين ميهوبي تتواجد في حيدرة غير بعيد عن مقر الأفلان، حيث ينتظر أن يشهد أحدهما إعلان دعم حزب الأغلبية البرلمانية للأمين العام للأرندي بالنيابة والمرشح للإستحقاق الرئاسي عز الدين ميهوبي.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى