الحدث

لقاء تنسقي بين وسيط الجمهورية والقطاعات الوزارية لتعزيز التنسيق

كشف وسيط الجمهورية، مجيد عمور، أنّه سيتم عقد لقاء تنسيقي دوري في الأسبوع الثاني من شهر جويلية سيضم ممثلين من جميع القطاعات الوزارية لمناقشة الحصيلة المحققة.

وقال عمور في حوار له مع وكالة الأنباء الجزائرية، أنّ هذا اللقاء هدفه تعزيز التنسيق بين مختلف القطاعات من أجل ضمان جودة الخدمة العمومية.

وأشاد المتحدث،بـ “إنتقال تعهدات رئيس الجمهورية من إلتزام سياسي إلى واقع معاش من خلال التجسيد الفعلي لبرامج التنمية التي أقرها، على غرار القضاء على الفوارق التنموية ورسم معالم نهضة اقتصادية واعدة، وفق العديد من الإلتزامات على غرار الإلتزام السابع لرئيس الجمهورية”.

وفي نفس السياق، أشار وسيط الجمهورية إلى أنّه بفضل توجيهات رئيس الجمهورية تمّ رفع عراقيل عن 900 مشروع استثماري مكن من خلق 52 ألف منصب شغل.

كما أشار عمور، إلى أنّ مصالحه تمكنت من معالجة 94 بالمائة من مجمل العرائض التي تمت احالتها على مختلف الإدارات والهيئات العمومية”، موضحا تلقي مصالحه ” 20.094 ردا من طرف المصالح المحلية والمركزية لمختلف الدوائر الوزارية ما يمثل 65 بالمائة من العرائض المعالجة والمحالة.

وأرجع وسيط الجمهورية، تقديم خدمة جيدة للمواطن إلى أداء أفضل للعنصر البشري لهيئة وسيط الجمهورية، التي تعمل بشكل مستمر على تقييم أدائها والعمل على برمجة دورات تكوينية، لصالح الموظفين، سعيا إلى وضع نظام إدارة الجودة التي تسمح بضمان أحسن معالجة لعرائض المواطنين على مستوى كل مصالح وسيط الجمهورية محليا ومركزيا”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى