رياضة

الجولة 26 للرابطة الأولى: قمة في حملاوي والبقاء يلعب في المحمدية و20 أوت

تدرك رابطة موبيليس الأولى، عشية اليوم، جولتها الـ 26 بعد توقفها الأسبوع الماضي، لأجل فسح المجال لمنافسة كأس الجمهورية وكذا تسوية رزنامة اللقاءات المتأخرة الأسبوع الماضي، وستحمل جولة اليوم في طياتها مباريات مثيرة وغاية في الأهمية قد تحدد بنسبة كبير مصير الأندية سواء في صدارة الترتيب أو أسفله.

وستكون الأنظار موجهة إلى ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة الذي يحتضن لقاء صاحب الريادة الشباب المحلي بالضيف اتحاد العاصمة، وسيكون الملاحق المباشر مولودية الجزائر الذي أقصي من كأس الجمهورية، أمام تحد صعب في داربي عاصمي أمام نصر حسين داي، على أرضية 5 جويلية.

ونفس الشيء بالنسبة لمولودية وهران الذي ضيع الوصافة عقب خسارته أمام شباب بلوزداد، وسيكون في مهمة صعبة ضد أولمبي المدية على ملعب إمام إلياس.

وسيشهد ملعب 20 أوت قمة المهدديْن بالسقوط، شباب بلوزداد وشبيبة القبائل، اللذان يدخلان اللقاء وسط ظروف متباينة، وفي أسفل الترتيب، يتقابل اتحاد الحراش ودفاع تاجنانت وعينهما على النقاط الثلاث، وكذا في لقاء آخر سيجمع في ملعب العالية ببسكرة الاتحاد المحلي والضيف نادي بارادو.

وفي لقاء أخير، سيواجه وفاق سطيف متذيل الترتيب بملعب 8 ماي، في مواجهة ستكون سهلة على الورق بالنسبة للوفاق الذي يستهدف الاقتراب أكثر من البوديوم، فيما يلعب أبناء “مدينة الورود” مصيرهم وأي تعثر سيرسم سقوطهم إلى الرابطة الثانية.

برنامج مباريات: (16:00 سا)

شباب بلوزداد – شبيبة القبائل

شباب قسنطينة – اتحاد العاصمة

وفاق سطيف – اتحاد البليدة

مولودية الجزائر – نصر حسين داي

أولمبي المدية – مولودية وهران

اتحاد بسكرة – نادي بارادو

اتحاد بلعباس – شبيبة الساورة

اتحاد الحراش – دفاع تاجنانت

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى