الحدث

الفريق شنقريحة: محاربو الصحراء أثبتوا أن إرادة الجزائري لا تقهر

قال رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة إن الجزائر تشهد في الآونة الأخيرة تحت قيادة رئيس الجمهورية وبفضل جهود الرجال المخلصين ديناميكية نشطة في كافة الأصعدة والمجالات سيما الدبلوماسية والسياسية والاقتصادية وحتى الرياضية.

وأكد الفريق شنقريحة في كلمته خلال إشرافه على التنصيب الرسمي للواء عبد العزيز هوام قائدا لقوات الدفاع الجوي عن الإقليم، أن أعضاء الفريق الوطني لكرة القدم وطاقمه الفني أن إرادة الإنسان الجزائر لا تقهر ولا تؤمن بالمستحيل.

وأبرز أن تتويج المنتخب الوطني لكرة القدم بكأس العرب مثل فرصة سانحة للتعبير عن الروح الوطنية المتأججة التي تسكن قلوب الملايين من الشعب الجزائري التي خرجت تحتفل بهذا التتويج المستحق، مضيفا: “في هذه المناسبة أثبت الشعب الأبي معدنه الأصيل والنقي وتقدسيه لرموزه الخالدة ووفاءه لرسالة الملايين من الشهداء الأبرار”.

وأكد أنه رد قوي وصريح على أعداء الأمس واليوم وعلى كل من يحاول التشكيك في وحدة هذا الشعب وغيرته الكبيرة على وطنه.

من جهة ثانية  تقدم الفريق باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي بأزكى آيات الشكر والعرفان لكافة أعضاء الفريق الوطني والطاقم الفني على الروح الوطنية الفياضة التي أبدوها خلال المنافسة، معتبرا أن الإنجاز بمثابة الهدية الثمينة التي وفق محاربو الصحراء في تقديمها لوطنهم وشعبهم خلال نهاية هذا العام الحافل بالأحداث والانجازات.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى