ولايات

المدير العام للأمن الوطني يُدشن مقر الوحدة الجمهورية السابعة للأمن في قسنطينة

دشّن المدير العام للأمن الوطني فريد بن شيخ اليوم الأحد، المقر الجديد للوحدة الجمهورية السابعة للأمن بالمدينة الجديدة على منجلي بقسنطينة.

وافاد بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، أنّ فريد بن شيخ وقف في زيارته لقسنطينة على مستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي الجهاز بنزل الشرطة شهيد  حاسي خلاف المحطة الثالثة.

وأضاف البيان ذاته أنّ بن شيخ، توجه في زيارته إلى المنشأة التي ستأوي قريبا المصلحة الجهوية لمكافحة الجريمة المنظمة(SRLCO)،أين إطلع على مدى تقدم الأشغال بهذه الوحدة، التي ستشكل دعما عملياتيا لمصالح الشرطة بشرق البلاد.

وأسدى المدير العام للأمن الوطني، تعليمات لتعزيز التكفل بالجانب الإجتماعي والصحي والمهني لمنتسبي الجهاز، مؤكدا حرصه على توفير أحسن الظروف، التي تمكنهم من أداء مهامهم الدستورية على أكمل وجه.

كما ألحّ فريد بن شيخ، على ضرورة الإسراع في إتمام أشغال الإنجاز بهذه الوحدة العملياتية الجهوية، والتي ستساهم في تضييق الخناق أكثر على الشبكات الإجرامية التي تستهدف الجزائر، انطلاقا من الجهة الغربية للوطن، لاسيما ما تعلق بمكافحة الجرائم الماسة بالاقتصاد الوطني، الجرائم السيبرانية والإتجار غير المشروع بالمخدرات.

وأشرف بن شيخ، على لقاء توجيهي جمعه برؤساء أمن الولايات وقادة الوحدات العملياتية وكذا الرتباء التابعين لناحية الشرق، حيث جدد تهانيه لكافة قوات الشرطة نظير النتائج الايجابية المحققة في الميدان، داعيا إياهم لمضاعفة الجهود والتنسيق المستمر مع الشركاء الأمنيين، خدمة للوطن والمواطن.

 

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى