سبق تك

جازي يفوز بجائزة في المعرض العالمي للهاتف النقال بإسبانيا

فازت مجموعة فيون الشركة الأم لمتعامل الهاتف النقال جازي بإحدى جوائز “غلوبال موبايل”، وهي واحدة من أكبر الجوائز المرموقة في قطاع الاتصالات خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي عقد في برشلونة مؤخرا.

وأوضحت المجموعة في بيان لها، أن شركة فيون حصدت لقب أفضل خدمة لمتعامل الهاتف النقال وعلى خدمة الزبون المتصل بعد نجاح نظام التأكد من الهوية عبر الهاتف النقال(موبايل آي دي) الخاص بها. وقد قدمت الجائزة إلى جورج هيلد، رئيس المستخدمين في مجموعة فيون رفقة ماثيو غالفاني، الرئيس المدير العام لشركة جازي.

تم إنشاء جوائز الجوال العالمية من قبل جمعية النظام العالمي لاتصالات الهاتف المحمول، وهي تكرم الإنجازات الأكثر ابتكارًا وتطوراً في مجال تكنولوجيا الهاتف المحمول. يتم تقديم الجوائز في فئات مختلفة بما في ذلك تكنولوجيا النقال والهواتف وكذلك المبادرات المتميزة في هذا القطاع.

وتم تطوير نظام التعريف النقال باستخدام خدمة الهوية العالمية الخاص بجمعية النظام العالمي لاتصالات الهاتف المحمول، وهو يوفر للمستهلكين جواز سفر رقمي للخدمات عبر الإنترنت وكذلك لتجار التجزئة من خلال أجهزتهم المحمولة وهو بديل للطريقة المستخدمة حاليا للتأكد من الهوية على الإنترنت عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وقد لقي هذا النظام الجديد إقبالًا كبيرًا منذ إطلاقه من قبل الزبائن المستخدمين والمتعاملين الاقتصاديين والشركات العاملة عبر الإنترنت.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فيون كان ترزياوغلو في تعليق له على نظام”موبايل آي دي”: في شركتنا  نعتقد أن لدينا مسؤولية اجتماعية لحماية زبائننا و شركائنا التجاريين. وعليه يجب التأكد من الاحتفاظ ببيانات المشتركين من قبل مزودي الخدمة المحليين المرخصين والمنظمين الموثوقين. يعد “موبايل آي دي” خطوة مهمة في هذا الاتجاه، وسنعمل بنشاط لتوسيع استخدامه من خلال اعتماده من طرف شركات النقال واتفاقيات التشغيل البيني “.

من جانبه قال الرئيس المدير العام لجازي ماتيوغالفاني: “إن التطور الاستثنائي للتقنيات الرقمية يجعل من الممكن الآن تقديم المزيد من الخدمات لزبائننا. في الوقت نفسه، من المهم أيضًا التكيف من حيث الأمن المعلوماتي من أجل جعل تصفح الإنترنت أكثر أمانًا و ثقة، لا سيما مع تطور الدفع الإلكتروني في الجزائر. ما نقوم به من خلال تطبيق جازي هو جزء من منطق ضمان مزيد من القرب والراحة والأمان لزبائننا”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى