أخبار هامةرياضة

بلومي يبرئ اللاعبين ويؤكد: زطشي خاطيه التسيير وألكاراز ضعيف

فتح اللاعب السابق للمنتخب الوطني لخضر بلومي النار على رئيس الاتحادية الجزائرية خير الدين زطشي، والمدرب الوطني لوكاس الكاراز بعد هزيمة رفقاء براهيمي أمام منتخب زامبيا ذهابا وإيابا.

وفي اتصال مع سبق برس، حمّل النجم السابق لمنتخب الثمانينيات لخضر بلومي، مسؤولية هزيمة المنتخب الوطني أمام الرصاصات النحاسية، لرئيس الفاف الذي اتهمه بسوء التسيير، مؤكدا أن الناخب الوطني ألكاراز ضعيف تكتيكيا، وليس في مستوى المنتخب الوطني.

كما عبر ذات المتحدث عن استيائه العميق من وضعية المنتخب الوطني الحالية، بعد أن فقد هيبته الكروية على مستوى القارة السمراء، خاصة بعد فوز زامبيا المذل على رفقاء براهيمي ذهابا وإيابا. فيما دافع عن اللاعبين مشيرا الى أنهم لا يتحملون المسؤولية الكاملة عن الهزيمة، حيث أدوا ما عليهم، وخانهم التحضير البسيكولوجي الذي يعتبر من المهام الأساسية للمدرب ألكاراز.،

وفي السياق ذاته، قال بلومي إن الجزائر تملك من الإمكانيات المادية والبشرية ما يؤهلها لتبوأ الصدارة في القارة السمراء كرويا، مؤكدا  أن سوء التسيير يؤدي بالمنتخبات الوطنية الى الهاوية.

إشراك محرز فضح البريكولاج في المنتخب الوطني

قال الدولي السابق لخضر بلومي، إن اشراك محرز في مقابلة الأمس خطأ كبير، وفضح البريكولاج الذي يميز تسيير المنتخبات الوطنية.

وأوضح بلومي، أن محرز يعاني نفسيا بعد فشله في مغادرة فريقه ليستر سيتي، وهو ما يجعله غير جاهز ذهنيا لدخول المقابلة، وكان يجدر بالناخب الوطني عدم الاعتماد عليه، واشراك لاعب آخر في منصبه بما أن المباراة ليست مصيرية.

كما أفاد اللاعب الدولي السابق، أن محرز لا يتحمل مسؤولية الخسارة، وفشله في تسجيل ضربة الجزاء، محملا المسؤولية الكاملة للمدرب الاسباني ألكاراز الذي أصر على إشراك محرز رغم نفسيته الضعيفة.

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى