ميديا

بن قنة تنكت على خراب الجزائر !

أثارت الإعلامية الجزائرية المقيمة بقطر خديجة بن قنة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لتدوينة تتهكم فيها على الأوضاع في الجزائر بطريقة اعتبرها البعض مستفزة.

وكتبت بن قنة في صفحتها على الفيسبوك التي يتابعها أكثر من 2 مليون معجب تقول : “سعر النفط تحت الأربعين دولار .. سلم لي على السلم الاجتماعي بعد نفاذ الخزينة .. والأيام بيننا ! ” وتوالت مئات التعليقات على المنشور بين متفهم لما كتبته مذيعة الجزيرة وبين مستغرب من هذا الأسلوب الذي يعبر حسبهم عن تشفي بن قنة من الوضع الذي ستؤول إليه الجزائر.

وكتب طه محمد معلقا ” نصيحة “من أخ جزائري الى الاعلامية: خديجة بن قنة .. أحشمي شوية على روحك !! || ما كتبتيه اليوم على صفحتك الرسمية فيه معاني و ايحاءات تهكمية و وعيد .. لقد وصلت فكرة ما قصدته خديجة بالضبط ..معناها أتحداكم..إن لم تلحق الجزائر ببقية البلدان المخربة. ورغم النبرة المعارضة للنظام في الجزائر التي تظهر من كتابات بن قنة في الفيسبوك إلا أن معارضين للنظام أنفسهم لم يستسيغوا نبرة “الاستعلاء” التي تتحدث بها بن قنة عن الجزائريين خاصة أن انهيار أسعار النفط ستتضرر منها الأغلبية الساحقة للشعب وهي مسألة جادة لا تحتمل توظيفها في جمل تهكمية.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى