الحدث

بيان هام من وكالة عدل

قام المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” بتشكيل خلية اليقضة الاستراتجية للوقوف على العطب، الذي تسبب في تسرب المياه المسجل على مستوى القناة الرئيسية للتحويل بمشروع 2000 مسكن عدل واد طرفة بلدية العاشور نتيجة لأشغال التهيئة الخارجية.

وحسب بيان للوكالة، فإن المدير العام قام بتكليف كل من المدير العام لمؤسسة فرع وكالة عدل للتسيير العقاري، وكذا المدير العام المساعد المكلف بتسيير العقاري والمديرية الجهوية لوكالة “عدل”، بالسهر والوقوف ميدانيا على أشغال اصلاح هذا العطب ومرافقة مصالح مؤسسة “سيال” بكل الوسائل وتسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية لاستكمال إصلاح العطب قصد عودة عملية التزود بالمياه الى الأحياء التي تشهد تذبذبا.

وأضافت الوكالة في ذات البيان أن عملية اصلاح العطب تمت بنجاح بالتنسيق مع شركة “سيال” في ظرف وجيز بفضل تظافر الجهود، والحرص الذي أبداه الأعوان والساهرين على العملية.

وأكد البيان أن الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل بكل مكاتبها والفروع التابعة لها تسهر على خدمة المكتتبين وقاطني أحياء “عدل” من أجل تقديم أفضل الخدمات والتكفل بجميع انشغالات المكتتبين بالتنسيق مع مختلف الشركاء والفاعلين.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى