الحدث

توقيف 46 شخصا حاولوا الحرقة بعنابة

تم اليوم الأربعاء بعنابة إحباط محاولة للهجرة غير الشرعية وتوقيف 46 شخصا من بينهم قاصر كانوا يحاولون بلوغ الضفة الشمالية للمتوسط على متن ثلاثة قوارب من صنع تقليدي حسبما علم من المجموعة الإقليمية لحراس الشواطئ بعنابة .
وتمت عملية التوقيف خلال دورية عادية لحراس الشواطئ الذين اعترضوا في حدود الساعة الثالثة من صباح اليوم ثلاثة قوارب من صنع تقليدي على متنها 17 و 15 و 14 شخصا وذلك على بعد 10 أميال شمال غرب رأس الحمراء ليتم اقتيادهم إلى مقر المجموعة الإقليمية لحراس الشواطئ بعنابة وفقا لنفس المصدر.
وقد خضع الموقوفون الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17 و 35 سنة وينحدرون من ولاية عنابة للفحص الطبي الروتيني قبل تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عنابة بتهمة محاولتهم الهجرة بطريقة غير الشرعية عبر البحر.
يذكر بأن مجموعة أولى تتكون من 12 شابا تم توقيفها بسواحل عنابة ليلة الاثنين إلى الثلاثاء ليرتفع بذلك عدد الموقوفين لمحاولتهم الهجرة بطريقة غير الشرعية عبر البحر بعنابة منذ بداية يناير الجاري إلى 58 شخصا حسبما ورد في إحصائيات المجموعة
الإقليمية لحراس الشواطئ.
و ذكرت المجموعة الإقليمية لحراس الشواطئ كذلك بأن سنة 2015 تم خلالها توقيف ما مجموعه 463 فردا لمحاولتهم الهجرة عبر البحر بطريقة غير شرعية.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى