سبق تك

“تويتر” تشارك أرباح الإعلانات مع صناع المحتوى

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة “تويتر”، إيلون ماسك، أن منصة التواصل الاجتماعي ستبدأ في مشاركة عائدات الإعلانات مع بعض صانعي المحتوى.

وصرح إيلون ماسك في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، أنه سيتم توزيع حصص من عائدات الإعلانات التي تظهر في سلاسل الردود على تغريدات صانعي المحتوى، بشرط أن يكون المستخدم مشتركا في علامة التحقق الزرقاء.

وركز ماسك على خفض التكلفة، وتقديم خطط جديدة للاشتراك في خدمة “تويتر بلو” التي تقدم شارة التحقق المطلوبة، كما أنه لم يقدم أي تفاصيل حول نسبة العائدات التي سيحصل عليها المستخدمون.

وأضاف أن تويتر شهد انخفاضا هائلا في الإيرادات وألقى اللوم على مجموعات النشطاء في الضغط على المعلنين.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى