ميديا

وزراء يكرمون صحفيات الحوار وشمس تي في في يومهن العالمي

أقامت جريدة الحوار رفقة قناة شمس تي في احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة حضرها وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة غنية دالية، وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي، ووزيرة الثقافة السابقة نادية لعبيدي، و بحضور المسؤول الأول عن القطاع وزير الاتصال جمال كعوان.

ونوه وزير الاتصال جمال كعوان في الحفل الذي احتضنه فندق “لاماراز” بالقبة  بدور المرأة في المجتمع عامة وبالإعلامية خاصة في دفع مجال التنمية من خلال الأعمال الصحفية المقدمة، وقال ” إني أكن للمراة الجزائرية كل الاحترام والتقدير فهي الأم والزوجة والبنت هذه الثلاثية التي تشكل البنية التحتية للمنظومة الاجتماعية”.

من جهة أخرى أشادت وزيرة التضامن والأسرة وقضايا المرأة غنية الدالية بإصلاحات رئيس الجمهورية، الذي عظم من شأن المرأة الجزائرية، من خلال الترسانة القانونية التي تتعلق بضرورة حماية المرأة في جميع مواقعها . بدورها توجهت وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهرة زرواطي ، بالشكر والعرفان للقائمين على هذا الحفل الذي حظت به صاحبات مهنة المتاعب، مشيرة إلى أنه يحمل دلالة عميقة ويرسم خيوط الأمل، في نفسية المحتفيات بهن.

وفي كلمته الافتتاحية أثنى مدير عام جريدة الحوار ، محمد يعقوبي على الحضور النسوي في الصحافة الجزائرية، معتبرا ذلك مؤشرا على تمكن المرأة الجزائرية وقدرتها على التميز في مجالات مختلفة . عمرتين و5 رحلات سياحية وهدايا متميزة لصحفيات الحوار وقناة شمس تميز الحفل المنظم على شرف صحفيات الحوار في الثمن مارس، بتقديم هدايا قيمة لصحفيات الحوار وقناة  شمس تي في ” حيث تحصلت اثنين منهن عل عمرة للبقاع المقدسة ورحلات سياحية.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى