ولايات

جازي تفتتح محلات تجارية في الولايات الجنوبية الجديدة

أعلنت شركة جازي للاتصالات، اليوم الأربعاء، عن افتتاح متاجرها في الولايات الجنوبية الجديدة، المحلية لكل من تيميمون ، المغير،المنيعة وأولاد جلال وبني عباس وعين قزام وبرج باجي مختار وعين صالح وجانت وإليزي.

وأفاد بيان لجازي، أنّ هذه الخطوة تعد تعبيرا على مدى التزامها كفاعل رئيسي في قطاع الاتصالات في الجزائر وكشركة مواطنة بفضل مساهمتها الدائمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد.

وأضاف البيان ذاته، أنّ هذه الخطوة، ستسمح بتسهيل الوصول إلى خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية بتعزيز الدور الاقتصادي والمجتمعي لجازي، والمساهمة في تنشيط الاقتصاد المحلي.

وأشارت جازي، أنّ فتح المحلات في الولايات الجديدة يعد سانحة لخلق فرص عمل للخريجين الشباب في المناطق الجنوبية. حيث تهدف هذه المبادرة التي تندرج في إطار استراتيجية الحكومة إلى تعزيز التوازن الإقليمي في مجال تقديم الخدمات.

وأوضح البيان ذاته، أنّ افتتاح المحلات الجديدة جاء بعد مرور عام على استحواذ الصندوق الوطني للاستثمار على غالبية أسهم الشركة، تواصل شركة، وهو نتيجة اتباع استراتيجية استثمارية بهدف توسيع شبكتها التجارية إلى جميع الولايات وخاصة فيالمناطق النائية من البلاد وهو ما يمثل خطوة هامة في الإنجازات التي تحققت منذ شهر أوت 2022.

وأقيمت مراسم افتتاح المحلات التجارية الجديدة بحضور ممثلين عن الصندوق الوطني للاستثمار والسلطات، تزامنا مع احتفالات الذكري الـ 61 لعيد الاستقلال والشباب.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى