رياضة

زطشي: عمل كبير ينتظر الطاقم الجديد وأتمنى لهم النجاح

أكد رئيس الفدرالية الجزائرية لكرة القدم السابق، خير الدين زطشي، أن عملًا كبيرًا ينتظر الطاقم الفدرالي الجديد وعلى رأسه شرف الدين عمارة.

وقال زطشي في تصريح لموقع “الفاف” خلال مراسم تسليم واستلام المهام، إن المنتخب الوطني تنتظره تحضيرات هامة لتصفيات كأس العالم والتي ستنطلق مباشرة بعد شهر رمضان، مضيفًا:” أتمنى لشرف الدين عمارة النجاح مع طاقم مكتبه الفدرالي وأتمنى أن تتجند جهودهم من أجل النجاح”.

وأضاف زطشي:” نجاح الطاقم الفدرالي الجديد هو نجاح للكرة الجزائرية ككل وعلينا أن نكون جميعًا وراء هذا المكتب ودعمه من أجل إسعاد عشاق الكرة في الجزائر كما سبق وحققنا التتويج بكأس أمم إفريقيا”.

من جهته، أكد الرئيس الجديد لـ”الفاف”،شرف الدين عمارة، أن أولى أولوياته هي تكييف القوانين مع قوانين”الفيفا”، مؤكدًا أن الورشات الخاصة بذلك انطلقت قبل أيام لتنتهي شهر ماي المقبل.

وشكر عمارة الرئيس السابق على التوضيحات التي قدمها له خلال جلسة تسليم واستلام المهام، مشيدًا في الوقت نفسه بما قدمه سابقه على رأس الاتحادية، مردفًا:” الجمعية العامة قدمت لنا الفرصة وكلفتنا على رأس الاتحادية وسنبذل كل ما في وسعنا لإكمال المشاريع الجيدة وتصحيح بعضها”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى