رياضة

سرار: برتران سيصل إلى الجزائر يوم الأحد، ولهذا السبب استبعدنا التعاقد مع كارتيرون

كشف عبد الحكيم سرار رئيس “الديركتوار” إتحاد العاصمة، في تصريحه للإذاعة الوطنية، اليوم الجمعة، أن تأهل فريقه إلى دور المجموعات في كأس “الكاف” يُعد أمر عادي جدا، قائلا: “مرور اتحاد العاصمة إلى دور المجموعات لا يُعتبر إنجازا بالنسبة لنا، لأننا معتادون على ذلك”.

وأضاف: “ننتظر قرعة وتوقيت إجراء المباريات الإفريقية من أجل ضبط الأمور التحضيرية الخاصة بالموسم المقبل، وذلك بوضع تخطيط مدروس، يسمح لنا بالتحضير في أفضل الظروف”.

وبخصوص هوية المدرب الجديد لـ”سوسطارة” تحسبا للموسم المقبل، خصوصا بالتعاقد مع المدرب الفرنسي برتران مارشان، فقد قال سرار: “برتران فسخ عقده رسميا مع النادي الإفريقي التونسي، وسنتصل به غدا السبت من أجل التفاوض، على أن يصل إلى الجزائر يوم الأحد من أجل الإتفاق النهائي على مختلف الشروط، خصوصا المادية منها”.

وأضاف ذات المتحدث: “سنحاول التعاقد مع مدربين الذين يلبون رغباتنا في تحقيق الأهداف وليس من أجل التدريب فقط”، مشيرا بأن الفرنسي باتريك كارتيرون المدرب السابق لتيبي مازيمبي الكونغولي يُعد مدربا جيدا ومناسب للإتحاد لكن شروطه المادية مرتفعة جدا، ناهيك على أنه بعيدا عن الميدان، قائلا: ” كارتيرون مدرب كبير ولكنه متواجد في الولايات المتحدة الأمريكية ووجوده هناك يجعله في مرحلة التقاعد بالنسبة لنا وبعيدا عن الميدان على عكس برتران الذي لا يزال يُدرب ويعرف القارة الإفريقية أيضا”.

وبخصوص الأخبار الرائجة بخصوص تدخله في صلاحيات عمل المدرب الحالي للإتحاد ميلود حميد، قال سرار: “أنا تحت المجهر ولذا أنا مُطالب بإرتكاب القليل من الأخطاء، فما يُشاع عن تدخلي في صلاحيات المدرب حمدي فذلك كله خطأ، فهو –حمدي- أبدى تفهمه وطلب إعفاءه بداية من الموسم المقبل وضرورة التعاقد مع المدرب الجديد”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى