الحدث

عملية توظيف كبرى في سونلغاز

أعلن مجمع سونلغاز إطلاقه لعملية توظيف هامة لعدد من ولايات الجنوب، عبر الوكالة الوطنية للتشغيل “أنام” وذلك وفقا لما تقتضيه الإجراءات الخاصة بالتوظيف.

وأوضح بيان سونلغاز، الأحد، أن عملية التوظيف تخص 587 منصب شغل في مختلف الرتب والتصنيفات “إطارات، أعوان تحكم وعمال تنفيذيين” موزعين على 17 ولاية.

وتوفر سونلغاز حوالي 50 منصب شغل لكل ولاية من الولايات العشرة الجديدة في التقسيم الإداري الأخير، و105 منصبا موجهين لسبع ولايات جنوبية منتدبة بمعدل 15 منصب لكل ولاية.

للإشاغرة، يتم التوظيف وفقا للمعايير المعتمدة في الوكالة الوطنية للتشغيل في الولايات المعنية وتماشيا مع الاحتياجات والمقاييس المعمول بها.

Peut être une image de texte

متعلقات

‫11 تعليقات

  1. لي عظم الشرق ان التقدم الى سيادتكم المحترمة بطلبي هذا والمتمثل في طلب مني فرصة التنظيف لدى شركتكم الموقرة
    لقمان شريف مواليد 14/02/1995 تيبازة
    والمتحصل على شهادة ليصونص تخصص هندسة مدنية 2022 إضافة الى خرجات ميدانية في الترميم والترقية في الجزائر العاصمة
    وعامل في فندق مدة عامين استقبال مع العلم الفندق كان يستقبل موظفين سونلغاز اقامة إطعام نقل خدمات اخرى

  2. قويدررحماني اسماء مواليد 1996 ساكنة ب دالي براهيم متحصلة على ماستر 2 علم النفس الصحة و ديبلوم في الإعلام الالي وعملت كاستاذة لغة عربية وغيرها أرجو الرد

  3. انا كواكي اسمهان من 23/03/1990 ولاية تيارت متحصلة على DUA قانون اعمال و لم اتحصل أبدا على فرصة عمل . تقبلو مني فائق الاحترام و التدير.

  4. قادري طارق 05.12.1996 متحصل على شهادة ماستر 2 في الهندسة الميكانيكية تخصص طاقوية . أعمل حاليا كخبير جودة في شركة sinova home appliance تقبلو مني فائق الاحترام والتقدير شكرا .

  5. أنا أسمي بن كحلة إبراهيم كنت من المستفدين من منحة البطالة والان انا مدة مايقارب العام ونصف لم اتحصل على اي منحة وأريد العمل اي عمل لكي اعيل عائلتي تقبلوا مني فايق احترامي مع العلم اني من مواليد ٣١ ٠٨ ١٩٩٤

  6. جزائري ماستر 2 هندسة ميكانيكية طاقوية 2020
    شهادة اتقان اللغة الفرنسية
    لم يسبق لي العمل قط و اريد الالتحاق بسونلغاز ولاية بومرداس برج بوعريريج وهران أو اي ولاية
    تقبلو مني تحياتي

  7. متحصل على شهادة تطبيقية جامعية قانون اعمال تقني سامي تسويق تقني اعلام آلي مستغل معلومات…اتشرف بالحصول على وفرصة في شركتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى